محمد صلاح عاد لينتقم .. هاتريك للتاريخ في دوري الأبطال

تاريخ النشر: 13/10/2022
80
منذ سنة
محمد صلاح عاد لينتقم .. هاتريك للتاريخ في دوري الأبطال

ما بين الدقيقة 80 إلى الدقيقة 87 نجح محمد صلاح نجم الكرة العربية وهداف ليفربول الإنجليزي في كتابة تاريخ ذهبي له في الملاعب الأوروبية بعدما سجل ثلاثية في مرمى جلاسجو رنجرز الإسكتلندي ليصبح صاحب أسرع هاتريك في تاريخ بطولة دوري أبطال أوروبا على الإطلاق.

ونجح محمد صلاح 30 عاما في تحقيق العديد من المكاسب الكبرى من وراء تألقه التاريخي وثلاثيته المدوية في مرمى جلاسجو رنجرز تمثلت في حصوله على لقب أسرع هاتريك بالتسجيل في 6 دقائق وبضعة ثواني إلى جانب الوصول إلى لقب هداف الأفارقة الأول في تاريخ الشامبيونز الأوروبي من البريمير ليج وتخطيه رقم الإيفواري ديديه دروجبا هداف تشيلسي الإنجليزي السابق.

وجاء هاتريك محمد صلاح في توقيت مثالي بالنسبة إلى مسيرته الكروية بعد الانتقادات التي تعرف لها بسبب مستواه المخيب للأمال في أول 10 جولات من البريمير ليج خلال الموسم الجاري الذي شهد تسجيله لهدفين فقط في أقل معدل تهديفي له منذ فترة طويلة وتحديدا منذ عام 2017 وتعرضه لانتقادات وصلت إلى حد التأكيد بتراجع نجوميته ودخوله مرحلة النسيان.

وفرض محمد صلاح نفسه فوق العادة على الشامبيونز الأوروبي بهذا الهاتريك ودخل في صراع الهدافين لحصد لقب هداف دوري أبطال أوروبا لهذا الموسم وبات مرشحا قويا لهذه الجائزة حال عدم فوزه بلقب هداف البريمير ليج لصالح إيرلينج هالاند قتبلة مانشستر سيتي الأولى حاليا.

اقرأ أيضا

مباريات اليوم| اختبار صعب لبرشلونة بقمة الأبطال وسهل على ليفربول

كوارث ليفربول مستمرة.. يورجن كلوب في ورطة

حمل تطبيق سعودي الآن