قالوا عن قائمة الأخضر|كارثة مرتقبة.. وتشكيل محبط مفروض على رينارد

تاريخ النشر: 12/10/2022
230
منذ سنة
قالوا عن قائمة الأخضر|كارثة مرتقبة.. وتشكيل محبط مفروض على رينارد

أثارت قائمة المنتخب الوطني السعودي الأول لكرة القدم، الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث شهدت مفاجآت عديدة. 

أعلن الفرنسي هيرفي رينارد، المدير الفني للمنتخب الوطني السعودي الأول لكرة القدم، عن قائمة الأخضر المشاركة في معسكر أبو ظبي، خلال الفترة من 17 من شهر أكتوبر الجاري وحتى 10 من شهر نوفمبر القادم. 

المنتخب السعودي يصل كأس العالم في 2022، للمرة السادسة تاريخيًا، بعد نسخ أعوام 1994، 1998، 2002، 2006 و2018.

وينافس منتخب السعودية في كأس العالم 2022، ضمن المجموعة الثالثة مع منتخبات المكسيك، الأرجنتين وبولندا، لذا يستعد جيدًا تحت قيادة المدرب الفرنسي هيرفي رينارد، في معسكر مطول يبدأ قبل أكثر من 30 يومًا على افتتاحية المونديال.

القائمة الرسمية، أثارت الجدل الواسع في الشارع الرياضي السعودي، بعدما ضمت عددًا من اللاعبين الاحتياطيين، إلى جانب استبعاد آخرين، كان منهم من هو أكثر تأثيرًا في موسم 2022-2023.

وفيما يلي، يقدم "سعودي سبورت" أبرز تعليقات الإعلاميين على قائمة الأخضر السعودي لمعسكر أبو ظبي.. 

عناد الرشيد

رينارد يستبعد عبدالرحمن غريب، من قائمة المنتخب السعودي في المعسكر "الأخير" ضمن استعدادات المنتخب لكأس العالم 2022، للأسف الموهوب غريب اختار الانتقال من أجل تمثيل المنتخب وحتّى الآن يتم استبعاده من معسكرين.

عبدالكريم الزامل

تشكيلة المنتخب محبطة، ضمت عدد من المنقطعين عن كرة القدم ولعب المباريات!، كأس العالم تظاهره رسمية مهمة، لا مجال فيها للمجاملات.. نتمنى التوفيق للأخضر. 

محمد البكيري

المنتخب السعودي الجود من الموجود، الكرة السعودية لم يعد فيها زخم لاعبين، عيار 5 نجوم حتى نختلف كثيرا حول من تم ضمه ومن لم يتم ضمه لقائمة رينارد. 

فلاح القحطاني

لن أجامل أحداً وليغضب من يغضب فهذا منتخب بلدي الذي أتمنى أن أراه يحقق أفضل النتائج، للأسف بهذه الخيارات التي "جُلّها" احتياطيين ومنقطعين عن اللعب لن نذهب بعيداً وستكون مشاركة شرفية وأتمنى أن لا تكون "كارثية"!، إن كانت هذه خيارات رينارد مصيبة وإن كانت مفروضة عليه فالمصيبة أعظم. 

فهد السميح 

أصيب عبدالإله المالكي وعبدالله عطيف وأوقف محمد كنو ولم يستطع جميع من لعب بدلاً منهم أن يعوض غيابهم أو يقدم نصف مستوياتهم فمن الطبيعي أن يستعيدهم السيد ريناد الذي يعرف إمكانياتهم جيداً. 

يوسف أباالخيل 

منتخب سيمثلنا في نهائيات كأس العالم، يضم أكبر عدد من الاحتياطيين في أنديتهم، من بين المنتخبات المشاركة، إن لم يكن الوحيد!، "هل يكون غش في التجارة".

محمد العميري 

قائمة منطقية بوجود عدد كبير من لاعبي الخبرة والشباب، وسعدت كثيرا باستدعاء أيمن يحيى وعبدالرحمن العبود وعبدالله رديف، ولو أني تمنيت وجود سميحان النابت وسامي الخيبري، بالتوفيق للأخضر.

بخيت الزهراني 

كفايه مجاملات على حساب منتخب الوطن، الله المستعان وبس. 

سعيد الربيعي 

ظلم في عدم استدعائه للمنتخب الأول بالأرقام ولموسمين هو الأحق منهم!، لغة الأرقام تنصفك دائمآ يا حسين القحطاني، كيف يتم استدعاء المصابين عبدالإله المالكي وعبدالله عطيف لم يشاركوا في أي دقيقة!، محمد كنو الموقوف من لعب!، علي الحسن!، قائمة الفرنسي رينارد بألف علامة تعجب!!!!!. 

اقرأ أيضا

طرد نجم النصر من المنتخب؟.. رينارد يثير الجدل قبل كلاسيكو الاتحاد

دياز قد يرحل عن الهلال بعد كأس العالم.. بديل رينارد في المنتخب

حمل تطبيق سعودي الآن