هل يستجيب الأهلي لرغبة موسيماني ويضم الصفقة المُثيرة للجدل؟

تاريخ النشر: 12/10/2022
3487
منذ سنة
هل يستجيب الأهلي لرغبة موسيماني ويضم الصفقة المُثيرة للجدل؟

مازال تعاقد النادي الأهلي مع المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني يُلقي بظلاله على سطح الأحداث الكروية في البيت الأهلاوي بصفة خاصة وداخل الشارع الكروي السعودي على وجه العموم.

وتحظى قرارات أو طلبات بيتسو موسيماني بمتابعة الكثيريين في الأهلي وربما خارجه لذا أثارت التقارير الإعلامية الأخيرة التى تحدثت عن رغبة مدرب الأهلي في التعاقد مع مواطنه بيرسي تاو لاعب الأهلي المصري حالة من الجدل والنقاش.

اقرأ أيضا.. 

لاعب الأهلي يعترف: أتحمل مسئولية هدف نجران 

موسيماني يكشف مشاكل الأهلي.. ويؤكد: فزنا على نجران بـ"القتالية" 

يتحدث البعض عن حقيقة رغبة بيتسو موسيماني في التعاقد مع هذا اللاعب الذي أثار الجدل منذ إصرار المدرب الجنوب أفريقي على التعاقد معه خلال تواجده على رأس القيادة الفنية للأهلي المصري الموسم الماضي.

تجربة الأهلي القاهري مع بيرسي تاو مازالت تُثير الجدل لأن اللاعب لم يقدم ما يشفع له ولا يقدم ما يتناسب مع المبلغ الكبير الذي تحمله الأهلي للتعاقد معه قادماً من برايتون الإنجليزي.

الأهم من ذلك ما أُثير حول بيرسي تاو من جدل شديد في الشارع الكروي المصري ، وإنتقل بالتبعية للشارع الكروي السعودي عقب تلميحات موسيماني للتعاقد مع اللاعب الجنوب أفريقي ، فالكثيرون يتحدثون عن معاناة اللاعب من إصابة مُزمنة.

طالع أيضا.. 

قرار تاريخي محتمل في الأهلي بعد الفوز على نجران.. "مدربان للفريق" 

بعد نجران.. تعرف على مباراة الأهلي القادمة في دوري يلو 

ورغم النفي المُعتاد في مثل هذه الحالات إلا أن عدم مشاركة بيرسي تاو مع ناديه القاهري بشكل مُنتظم وغيابه المُستمر بسبب إصابات عضلية مُستمرة جعل الجدل مُستمر حوله وحول مستقبله مع النادي القاهري ، وتساءل البعض : هل يُصر موسيماني فعلاً على التعاقد مع هذا اللاعب المُثير للجدل  ..أم تنجح إدارة الراقي في إغلاق هذا الملف سريعاً وترفض طلب المدرب الجنوب أفريقي في التعاقد مع مواطنه إذا كان قد طلب بالفعل التعاقد معه؟

اقرأ أيضا

تشكيل الأهلي.. موسيماني يفاجئ نجران بـالقوة الضاربة

موسيماني يكشف مفاجأة كبرى في الأهلي.. خلال ساعات!

حمل تطبيق سعودي الآن