تين هاج يجيب على السؤال المثير.. "لماذا يعاقب رونالدو كل أسبوع؟"

تاريخ النشر: 12/10/2022
451
منذ سنة
تين هاج يجيب على السؤال المثير.. لماذا يعاقب رونالدو كل أسبوع؟

كشف أخيرا الهولندي إريك تين هاج المدير الفني لمانشستر يونايتد الإنجليزي، السبب الحقيقي لجلوس كريستيانو رونالدو بشكل دائم على مقاعد البدلاء في مباريات فريقه.

وعاد كريستيانو رونالدو للتهديف من جديد، بتسجيل هدف فوز مانشستر يونايتد على إيفرتون بهدفين لواحد، يوم الأحد المقبل، بالدوري الإنجليزي.

ويستعد مانشستر يونايتد يوم غدا الخميس، لمواجهة أومونيا نقوسيا القبرصي، في الجولة الرابعة لدور المجموعات بمسابقة الدوري الأوروبي.

وكان مانشستر يونايتد قد حقق الانتصار على أومونيا يوم الخميس الماضي (3-2) في قبرص، حيث سيتواجه الفريقين غدا في ملعب أولد ترافورد.

تابع أيضا.. 

طلب عاجل من النصر.. ورد "رسمي" يثير غضب الشارع الرياضي السعودي! 

عاجل| قائمة الأخضر استعدادا للمونديال.. رينارد يثير الجدل 

سبب جلوس رونالدو على مقاعد البدلاء.. تين هاج يوضح: 

وقال تين هاج قبل مواجهة أومونيا القبرصي غدا: "لقد أخبرت اللاعبين مُنذ عدة أسابيع قبل التوقف الدولي، بأنه من المهم أن نتصدر مجموعتنا في الدوري الأوروبي".

وأضاف: "نرغب بالفوز بكل مباراة لكن الأمر واضح نرغب بتجنب إنهاء المجموعة في المركز الثاني".

وواصل بقوله: "كُل الفريق التي تلعب في أوروبا تعاني من نفس المشاكل لدينا فريق لتغطية تلك المشاكل، الإصابات والإيقافات ممكن أن تحدث لكن علينا التعامل مع الأمر كفريق".

وأوضح عن أسباب جلوس رونالدو الدائم على مقاعد البدلاء: "كان الأمر يتعلق بلياقته البدنية في البداية، وهذا الأمر يُثبت من جديد، أنه لا يجب أن يتغيب أي أحد عن الموسم التحضيري".

وأتم قائلا: "أرغب بأن أقدم كامل الدعم لهُ بأفضل طريقة مُمكنة، أرغب بالحصول على أفضل ما يمكن من كريستيانو رونالدو، في الوقت الحالي هو بحاله أفضل من الناحية الجسدية وأنا سعيد بذلك".

اقرأ أيضا

أول هدف لرونالدو في الدوري الإنجليزي ويونايتد ينهي عقدة إيفرتون 

أخيرا.. تين هاج يشكر كريستيانو رونالدو على إنقاذه أمام إيفرتون

حمل تطبيق سعودي الآن