"إصابة خطيرة".. أنشيلوتي يصدم جماهير ريال مدريد قبل الكلاسيكو

تاريخ النشر: 12/10/2022
939
منذ سنة
إصابة خطيرة.. أنشيلوتي يصدم جماهير ريال مدريد قبل الكلاسيكو

كشف الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد، مدى قوية الإصابة التي تعرض لها مدافع فريقه أنطونيو روديجير، خلال مواجهة شاختار الأوكراني بدوري أبطال أوروبا.

وخطف ريال مدريد التعادل الإيجابي (1-1) أمام مضيفه شاختار الأوكراني، في اللقاء الذي جمع بينهما، في الجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

واستطاع في الدقيقة "95" الألماني أنطونيو روديجير في تسجيل التعادل لريال مدريد، من ضربة رأسية بعد كرة عرضية في الثواني الأخيرة من اللقاء.

وتعرض روديجير لإصابة قوية في رأسه، بعد تدخل عنيف في الهدف الذي سجله مع مدافع شاختار، وهو ما أدى لمغادرة أرضية الملعب، لإيقاف الدماء.

وتأتي إصابة روديجير قبل كلاسيكو الأرض، يوم الأحد المقبل على ملعب سانتياجو برنابيو، في الجولة التاسعة من الدوري الإسباني "الليجا".

ضربة قاضية لريال مدريد في كلاسيكو الأرض:

وقال أنشيلوتي عقب التعادل مع شاختار: "ضربة روديجر خطيرة جداً لكن لا بأس، لقد أُصيب بجرح في حاجبه، أراد أن يدخل للميدان بعد الإصابة، لم يدرك أنه تعرض لضربة قوية".

وأضاف حول الكلاسيكو: "يجب أن نتعافى اولاً، نفهم أننا لعبنا بشكل سئ، لكننا لم نستسلم وكالعادة نحن في الدور الثاني من دوري الأبطال، نحن أمامنا مباراتان لنكون متصدرين للمجموعة".

وواصل بقوله: "كريم واجه صعوبة لأن الخطوط أغلقت كثيرًا، تم إغلاق الخطوط ولم يكن أمام هازارد فرص كثيرة، كنت أخطط لتبديله بعد مرور 60 دقيقة".

وأوضح عن مستوى فريقه: "لقد لعبنا بشكل سئ وهذا يحدث في بعض الأحيان في كرة القدم، تم التحكم في المباراة ولكن لم تتح لنا الفرص".

وتابع بقوله: "الأمر الإيجابي هو أننا لا نستسلم كالعادة، الفوز على ريال مدريد ليس بالأمر السهل".

واستطرد حول مستقبل توني كروس: " لست قلقا بشأن عدم تجديد كروس عقده. مع توني الأمر واضح للغاية، لسنا في عجلة من أمرنا، إذا كان يريد الاستمرار أو لا فهذا قراره".

وأتم قائلا عن مواجهة برشلونة المقبلة: "عندما تلعب يوم الأربعاء لديك الوقت الكافي للتعافي بشكل جيد، لقد قمنا بإجراء تغييرات لتجنب المشاكل كان بعض اللاعبين متعبين بعض الشيء".

اقرأ أيضا

مفاجأة برشلونة لريال مدريد في الكلاسيكو

بنزيما يقود ريال مدريد أمام شاختار في لقاء الحسم بدوري الأبطال

حمل تطبيق سعودي الآن