لاعب الأهلي يعترف: أتحمل مسئولية هدف نجران

تاريخ النشر: 11/10/2022
555
منذ سنة
لاعب الأهلي يعترف: أتحمل مسئولية هدف نجران

أعرب إياد مدني، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن سعادته بتحقيق الفوز على نجران، معربًا عن أمله، بأن يكون الفوز بمثابة بداية لطريق الانتصارات في الفترة القادمة.

وحقق الأهلي، فوزًا على نظيره نجران بنتيجة (2-1)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة "الجوهرة المشعة"، ضمن منافسات الجولة السابعة من مسابقة دوري يلو للدرجة الأولى "موسم 2022-2023" (طالع التفاصيل).

اقرأ أيضًا: بعد نجران.. تعرف على مباراة الأهلي القادمة في دوري يلو

وقال مدني، خلال تصريحات لفضائية الرياضية السعودية "الحمد لله على الفوز، وكنا بحاجة للنقاط الثلاث بعد تذبذب في المستوى، ونأمل أن تكون انطلاقة في المستوى خلال المباريات القادمة. هناك لاعبون مصابون في الأهلي، ولكننا نحاول رفع آداء بعض".

وأضاف "أتحمل مسئولية هدف نجران، وأعتذر عنه، وتأخرت في اللحاق بلاعب نجران عند تسجيل الهدف".

واستطرد مدني "عمل موسيماني بدأ في الظهور علينا، هو مدرب كبير وتاريخه معروف".

العلي: جمهور الأهلي لم يقصر

من جانبه، أشاد حسن العلي، لاعب الأهلي، بالدعم الجماهيري الكبير في المدرجات، قائلًا إن الجمهور يحضر كل مباراة ولم يقصر مع الفريق، ويجب على اللاعبين أن يبذلوا قصارى جهدهم للظهور بشكل أفضل في المباريات".

وأضاف "المعدل اللياقي لا يزال بنسبة حوالي 70%، وفي انتظار وصول مدرب اللياقة، وبالتأكيد ستكون هناك تدريبات إضافية، وعلينا أن نلعب بأقصى طاقة ممكنة، ويبقى عامل التوفيق مهمًا في حسم مباريات الفريق".

وحقق الأهلي الانتصار الأول مع المدير الفني الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، ليرفع رصيده إلى 12 نقطة، ويقفز إلى المركز الرابع "مؤقتًا" في ترتيب دوري يلو، بينما تجمد رصيد نجران عند 3 نقاط، في المركز الثامن عشر والأخير.

تابع نتائج المباريات دقيقة بدقيقة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

بعد نجران.. تعرف على مباراة الأهلي القادمة في دوري يلو

موسيماني يكشف مشاكل الأهلي.. ويؤكد: فزنا على نجران بـالقتالية

حمل تطبيق سعودي الآن