طارق حامد يعتذر لجماهير الاتحاد.. ويعلق على إصابة العبود

تاريخ النشر: 11/10/2022
212
منذ سنة
طارق حامد يعتذر لجماهير الاتحاد.. ويعلق على إصابة العبود

وجه المصري طارق حامد، محور الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، رسالة اعتذار لجماهير العميد، بعد التعادل مع ضمك.

وتعادل الاتحاد مع مضيفه ضمك بنتيجة (1-1)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية بالمحالة، ضمن منافسات الجولة السابعة من مسابقة دوري روشن السعودي "موسم 2022-2023" (تفاصيل المباراة).

اقرأ أيضًا: بعد ضمك..تعرف على مباراة الاتحاد القادمة "قبل توقف كأس العالم"

وقال حامد، خلال تصريحات لفضائية SSC الرياضية "اليوم خسرنا نقطتين، ولا نزال في بداية الدوري، ومباراة اليوم كانت سهلة نسبيًا، وأهدرنا عدة فرص، ومن يضيع يستقبل".

وأضاف "بعد التقدم بهدف، كان يجب اللعب على تسجيل المزيد من الأهداف، ولكن أحيانًا ما تلجأ إلى عدم المجازفة بعد التقدم، وفي النهاية نطمح للعودة في المباريات القادمة، وأعتذر لجماهير الاتحاد عن خسارة النقطتين".

وعن خروج عبد الرحمن العبود من قائمة مباراة ضمك للإصابة، قال طارق حامد "العبود يمر بفترة جيدة جدًا وغيابه مؤثر، ولكن نحن نلعب كمجموعة واحدة".

وعلق حامد على مشاركة اللاعب الشاب مروان الصحفي، قائلًا "مروان لاعب صغير السن، ولكنه قدم مباراة كبيرة، كما أنه يتدرب مع الفريق الأول منذ فترة طويلة".

ورفع الاتحاد رصيده إلى 15 نقطة، ليحتل المركز الثالث في ترتيب دوري روشن السعودي، بفارق 4 نقاط عن الشباب المتصدر، الذي تعادل مع الهلال بهدف لمثله في قمة الجولة السابعة، بينما يأتي ضمك في المركز السابع، برصيد 12 نقطة.

اقرأ أيضا

العبود يفاجئ جماهير الاتحاد.. ويكشف حجم إصابته

إيقاف نجم الاتحاد.. الصدمة الأولى بعد كارثة ضمك

حمل تطبيق سعودي الآن