موسيماني يكشف مشاكل الأهلي.. ويؤكد: فزنا على نجران بـ"القتالية"

تاريخ النشر: 11/10/2022
329
منذ سنة
موسيماني يكشف مشاكل الأهلي.. ويؤكد: فزنا على نجران بـالقتالية

أكد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن عودة الفريق من التأخر بهدف نظيف، إلى الفوز بهدفين لهدف، يعكس شخصية اللاعبين.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فوزًا على نظيره نجران بنتيجة (2-1)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة "الجوهرة المشعة"، ضمن منافسات الجولة السابعة من مسابقة دوري يلو للدرجة الأولى "موسم 2022-2023".

طالع تفاصيل مباراة الأهلي ونجران

وقال موسيماني، خلال تصريحات لفضائية الرياضية السعودية، "كنت قلقًا من إحباط اللاعبين بعد تقدم نجران، ولكن تحدثت مع اللاعبين بين الشوطين بأنهم يجب أن يقدموا روحًا قتالية في وجود هذا الجمهور الذي يعد مصدر فخر، وتمكن اللاعبون من تقديم آداء قتالي في الشوط الثاني".

وتابع "الاستعدادات اللياقية في الأهلي ليست ممتازة، ولا وقت عندي لتجهيز اللاعبين بدنيًا في ظل تتابع المباريات، وسنعمل على هذا الأمر خلال فترة التوقف، ولكن أهم شيء بالنسبة لي أنهم قاتلوا".

واستطرد موسيماني "لن أتحدث عن استقطابات قادمة، لدينا ثقة تامة في الفريق، ولكن بالطبع نحتاج لتقوية اللاعبين، الفريق شاب وينقصه تقريبًا الكثير من الخبرة".

وأضاف مدرب الأهلي "يجب أن نحافظ على مرمانا خاليًا من الأهداف، استقبلنا هدفين في مباراتين، ومن فرص قليلة، لا نزال بحاجة للمزيد من الوقت، ولا تنس أني توليت تدريب الفريق منذ 8 أيام فقط، كما أن الأهلي يشهد غياب عناصر أساسية مثل علي الأسمري وفرانك للإصابة وكذلك غياب إبراهيم الزبيدي".

وحقق الأهلي الانتصار الأول مع المدير الفني الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، ليرفع رصيده إلى 12 نقطة، ويقفز إلى المركز الرابع "مؤقتًا" في ترتيب دوري يلو، بينما تجمد رصيد نجران عند 3 نقاط، في المركز الثامن عشر والأخير.

تابع نتائج المباريات دقيقة بدقيقة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

في مباراة نجران.. نجم الأهلي يواصل اللعب رغم الإصابة

دوري يلو| الأهلي يقتحم المربع الذهبي بـركلتي جزاء في نجران

حمل تطبيق سعودي الآن