بعد أنباء رحيله عن باريس.. ريال مدريد يكشف موقفه من ضم مبابي

تاريخ النشر: 11/10/2022
114
منذ سنة
بعد أنباء رحيله عن باريس.. ريال مدريد يكشف موقفه من ضم مبابي

كشفت تقارير صحفية مساء اليوم الثلاثاء، موقف نادي ريال مدريد الإسباني، من ضم الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان، بعد الأنباء التي تدوالت صباح اليوم، حول طلب اللاعب للرحيل.

ورفض بشكل قاطع باريس سان جيرمان الفرنسي، طلب كيليان مبابي، مغادر الفريق، في الانتقالات الشتوية المقبلة، بسبب خلافات حادة مع الإدارة والمدرب كريستوف جالتيير.

وأعلن باريس سان جيرمان في نهاية الموسم الماضي، تجديد تعاقده مع كيليان مبابي، لمدة 3 مواسم حتى صيف عام 2025.

ويعيش مبابي في الفترة الحالية، حالة من الغضب بسبب تغيير مركزه من الجناح إلى المهاجم الصريح، بالإضافة لدخوله في خلافات مع زميله نيمار الذي طالما طلب من الإدارة رحيله، وتراجع دوره في غرفة خلع الملابس.

وجاء تجديد باريس سان جيرمان لتعاقده مع مبابي، بعد منافسة قوية مع ريال مدريد، الذي حاول مع اقتراب نهاية عقد كيليان حسم صفقة التعاقد معه.

وتسبب إعلان باريس سان جيرمان لتجديد تعاقده مع كيليان مبابي في حالة صدمة كبرى لجميع جماهير ريال مدريد حول العالم، خاصة أنه بمثابة الصفقة المنتظرة.

تابع أيضا.. 

بنزيما يقود ريال مدريد أمام شاختار في لقاء الحسم بدوري الأبطال

"طلبك مرفوض".. باريس سان جيرمان يعلن الحرب على مبابي "المتمرد"

بعد أنباء رحيله عن باريس.. ريال مدريد يكشف موقفه من ضم مبابي

وفقا للصحفي الإسباني، خوسيه فيليكس دياز، فإن كيليان مبابي ليس ضمن خُطط ريال مدريد المستقبلية.

وأكد دياز، أن مبابي لن يجد أي فريق يدفع له ما يدفعه له باريس سان جيرمان، بعدما أعلنت 'فوربس' أنه اللاعب الأعلى أجرًا في العالم براتب يبلغ 150 مليون يورو ولن يقترب أحد من هذا الرقم، أو على الأقل لن يدفع له ريال مدريد هذا المبلغ، مستقبل الفريق الأبيض لا يمر عبر اللاعب.

وأشار الصحفي المقرب من النادي الملكي، إلى أن في فالديبيباس لم يتغيّر أي شيء وهم يعرفون أن أموال وقوة باريس سان جيرمان هي التي أقنعت مبابي بتجديد عقده، الفرنسي لا يتناسب مع الخطط المستقبلية لريال مدريد لأنه فريق مبني على التزام وقيادة المجموعة وكارلو أنشيلوتي.

اقرأ أيضا

شرط غريب في عقد هالاند يعلن بداية الحرب بين ريال مدريد وبرشلونة

مفاجأة برشلونة لريال مدريد في الكلاسيكو

حمل تطبيق سعودي الآن