من هو كريتشوفياك.. 5 تصريحات مدهشة عن مفاجأة الشباب في صيف 2022

تاريخ النشر: 11/10/2022
91
منذ سنة
من هو كريتشوفياك.. 5 تصريحات مدهشة عن مفاجأة الشباب في صيف 2022

خطف البولندي غجيغوش كريتشوفياك، نجم الفريق الأول لكرة القدم في نادي الشباب، الأضواء من كل الصفقات المنضمة حديثًا في صيف 2022، إلى منافسات دوري روشن السعودي، بعدما قدم مستويات رائعة جدًا.

الشباب تحت قيادة المدرب الإسباني فيسنتي مورينو، يعيش أفضل أوقاته في منافسات دوري روشن السعودي، بعد الوصول إلى 19 نقطة، بالفوز في ست مباريات مع التعادل مرة وحيدة، دون أي خسارة.

# الفريق لعب فوز تعادل خسارة فرق أهداف نقاط
1 الشباب 7 6 1 0 14 19
2 الطائي 7 5 0 2 2 15
3 الاتحاد 6 4 2 0 8 14
4 الهلال 7 4 2 1 7 14

من هو كريتشوفياك.. 5 تصريحات مدهشة عن مفاجأة الشباب في صيف 2022

ونستعرض لكم في "سعودي سبورت"، تصريحات النجم الأرجنتيني إيفر بانيجا في حديثه مع صحيفة "sportowefakty" البولندية، عن النجم كريتشوفياك، خلال السطور التالية.

ولا يوجد من هو أفضل من النجم الأرجنتيني إيفر بانيجا في الحديث عن كريتشوفياك، في ظل مشاركتهما غرفة ملابس إشبيلية الإسباني، في الفترة من 2014 إلى 2016، قبل عودتهما إلى فريق واحد مع الشباب.

- "تحدثت مع كريتشوفياك في الصيف، قال لي إنه منفتح على كل الاحتمالات، وعندما تم هذا الانتقال، كان خبرًا سارًا جدًا بالنسبة إلينا في الشباب حيث حصلنا على لاعب رائع.. لعبنا معًا في إشبيلية وكنا ناجحين، ونحن هنا الآن".

- "إنه أهم لاعب لنا في خط وسط فريقنا.. لديه خبرة تساعدنا بشكل مستمر، إنه لا يقوم فقط بعمله في منتصف الملعب، بل يسجل الأهداف أيضًا، باختصار هو لاعب مهم جدًا في الشباب".

- "أطلق عليه لقب (كريكزو).. إنها الطريقة التي يتم بها نطق بداية لقبه باللغة الإسبانية، سواء في إشبيلية أو الشباب، أطلق عليه اللقب نفسه.. إنه مثال يحتذى به في أسلوبه الاحترافي".

- "لديه موهبة طبيعية.. يمتلك أيضًا جسدًا رياضيًا يعرف كيفية استخدامه، يظهر هذا في المسافات التي يقطعها في المباريات.. أعتقد أنه على منتخب بولندا أن يستفيد منه كثيرًا في كأس العالم".

- "لقد تغير أسلوب كريتشوفياك قليلًا عن فترتنا في إشبيلية.. النسخة الجديدة التي يظهر بها مع الشباب تبدو أكثر نشاطًا من الناحية الهجومية، الآن هو أكثر خبرة.. في رأيي يبدو لاعبًا أفضل من ذي قبل".

يشار إلى المنتخب السعودي بصدد أن يواجه كريتشوفياك مع بولندا، حيث يتنافس كلاهما في المجموعة الثالثة مع الأرجنتين والمكسيك، بكأس العالم 2022.

اقرأ أيضا

لماذا غضب أمام الهلال.. سعودي سبورت يحل لغز هتان باهبري في الشباب

بانيجا يفاجئ الشارع السعودي.. هل يرحل عن الشباب في 2023؟

حمل تطبيق سعودي الآن