موسيماني يكشف مفاجأة "كبرى" في الأهلي.. خلال ساعات!

تاريخ النشر: 11/10/2022
715
منذ سنة
موسيماني يكشف مفاجأة كبرى في الأهلي.. خلال ساعات!

ينوي المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، كشف مفاجأة كبرى في الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي، خلال ساعات قليلة، بحسب ما ذكرته آخر المستجدات الصحفية في الساعات الأولى من صباح اليوم الإثنين.

المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، قاد الأهلي حتى الآن، في مباراة وحيدة، تعادل خلالها (1-1) أمام جدة، ضمن الجولة السادسة من منافسات دوري يلو، الدرجة الأولى.

موسيماني يكشف مفاجأة "كبرى" في الأهلي.. خلال ساعات!

وأفادت صحيفة "الرياضية"، في عددها الورقي الصادر صباح اليوم الثلاثاء، أن إدارة الأهلي، منحت المدرب الجنوب أفريقي، صلاحية اختيار مساعد المدرب الذي يعاونه في جهاز الفريق الأول لكرة القدم، الفني.

ومن المنتظر أن يعلن المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، اختيار مساعد جديد له، ما يعني رحيل يوسف عنبر عن الجهاز الفني في الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي، في مفاجأة كبرى.

قبل وصول موسيماني.. قاد يوسف عنبر، الأهلي، مؤقتًا، بعد إقالة المدرب الأوروجوياني روبرت سيبولدي من منصبه.

وشددت الصحيفة في تقريرها، على أن يوسف عنبر بصدد العودة مجددًا إلى عضوية اللجنة الفنية في الأهلي، إذ يعمل على رفع التقارير الفنية التي يطلبها مجلس إدارة الرئيس وليد معاذ.

يشار إلى أن الأهلي يواجه مع بيتسو موسيماني، مساء اليوم الثلاثاء، منافسه نجران، ضمن الجولة السابعة من منافسات دوري يلو، الدرجة الأولى.

ويحتل الأهلي، المرتبة السابعة في جدول ترتيب دوري الدرجة الأولى، برصيد 9 نقاط.

اقرأ أيضا

تعرف على حكام مباراة الأهلي ونجران في دوري يلو

خبر صادم في الأهلي.. قبل 24 ساعة من مباراة نجران!

حمل تطبيق سعودي الآن