تريند اليوم| جماهير برشلونة تختار الصفقات الجديدة.. عودة ميسي؟

تاريخ النشر: 11/10/2022
86
منذ سنة
تريند اليوم| جماهير برشلونة تختار الصفقات الجديدة.. عودة ميسي؟

تتصدر أسماء نجوم كرة القدم، الأندية الأوروبية وأهم المدربين في عالم الساحرة المستديرة، تغريدات مستخدمين موقع تويتر بشكل يومي، حيث تقرر الجماهير الإشادة بأحدهم أو الهجوم على آخر، في ظل المتغيرات المستمرة.

اقرأ أيضًا:

شرط غريب في عقد هالاند يعلن بداية الحرب بين ريال مدريد وبرشلونة 

برشلونة أفضل من بايرن ميونخ.. ليفاندوفسكي يؤكد 

تريند اليوم| جماهير برشلونة تختار الصفقات الجديدة.. عودة ميسي؟

وأثارت جماهير برشلونة الإسباني جدلًا واسعًا عبر تغريداتها على موقع تويتر، حيث بدأ نقاشًا واسعًا بشأن صفقات الفريق في يونيو المقبل.

وبدأت الجماهير في التفكير بدعم الفريق من جديد على مستوى الأسماء، من أجل أن يستعيد الفريق قوته التي كان عليها خلال السنوات الماضية.

وكان الأرجنتيني ليونيل ميسي على رأس مطالب الجماهير، الذين أرادو أن يبذل الفريق كل جهوده من أجل استعادة أسطورة الفريق، الذي رحل مطلع الموسم الماضي إلى باريس سان جيرمان الفرنسي.

400

جماهير البارسا بدأت في التفكير على طريقة الإدارة، حيث اختارت من بين النجوم التي يمكن أن تأتي مجانًا في الصيف المقبل، من يستطيع أن يمثل ألوان الأحمر والأزرق.

وكان اختيار الجماهير للصفقة الثانية هو الإيطالي جورجينيو، الذي ينتهي عقده مع تشيلسي في نهاية الموسم الحالي، لقدرته على التحكم بالكرة وصناعة الفارق في منتصف الملعب.

200

وطالبت الجماهير الكتالونية بشدة، أن تضم الإدارة الفرنسي نجولو كانتي، بطل كأس العالم 2018، والذي ينتهي عقده أيضًا مع تشيلسي الإنجليزي في نهاية الموسم.

300

 

اقرأ أيضا

ثورة غضب تشافي ضد نجوم برشلونة خوفا من الكارثة الأوروبية

أنشيلوتي يصدم هجوم برشلونة ويعلن مشاركة كورتوا في كلاسيكو الأرض

حمل تطبيق سعودي الآن