ليلة للنسيان وإشادة بالكوبرا.. صحف العالم تتحدث عن ثنائي الهلال

تاريخ النشر: 11/10/2022
213
منذ سنة
ليلة للنسيان وإشادة بالكوبرا.. صحف العالم تتحدث عن ثنائي الهلال

اهتمت وسائل الإعلام الأجنبية بديربي الرياض الذي جمع الهلال والشباب في الجولة السابعة من دوري روشن السعودي للمحترفين، وانتهى بالتعادل الإيجابي، في ملعب الأمير فيصل بن فهد.

وحافظ الشباب على صدارة جدول ترتيب دوري المحترفين رغم تعثره للمرة الأولى في الموسم الحالي 2022-2023، وتعادل أمام الهلال، ليرفع رصيده إلى 19 نقطة، والهلال في المركز الرابع بـ 14 نقطة.

وشهدت المباراة إثارة تحكيمية بسبب هدف التعادل الذي سجله الشباب، بعد مطالبات منسوبي الهلال بإلغاءه بداعي التسلل، بالإضافة لركلة الجزاء المهدرة من جانب النيجيري أوديون إيجالو نجم الزعيم.

صحف نيجيريا تبرز رقم إيجالو السلبي مع الهلال

وكتبت الصحف النيجيرية عن مواطنها إيجالو، ومواصله غيابه عن التهديف للمباراة الثالثة على التوالي في دوري المحترفين، بالإضافة لدوره في فقد فريقه لنقطتين بعد إهداره ركلة جزاء.

وأوضحت "pulse" أن إيجالو ساهم في تسجيل أربعة أهداف مع الهلال خلال منافسات الموسم الحالي، إلا أنه كان أمام ليلة يجب عليه أن ينساها، بعد تعادل فريقه أمام الشباب، خاصة في ظل تفوق زميله موسى ماريجا وتسجيله هدف.

 إشادة أجنبية بالبيروفي كاريلو

أشادت وسائل الإعلام الأجنبية، بالبيروفي أندري كاريلو لاعب الهلال، خاصة بعد صناعته لهدف التقدم لفريقه في الديربي ضد الشباب.

وحرصت "rpp" الإشادة بمواطنها كاريلو، حيث كتبت أن نجم الهلال تألق في مساعدة فريقه خلال مباراته الأخيرة التي انتهت بالتعادل الإيجابي.

وتابعت، الهلال فشل في الفوز للمباراة الثالثة على التوالي، حيث كان آخر انتصار له ضد الوحدة بثلاثية نظيفة في منتصف سبتمبر الماضي، ثم تعرض لخسارة من التعاون وتعادلين أمام الاتفاق والشباب.

اقرأ أيضا

كاريلو يكشف.. هل يرحل عن الهلال في صيف 2023؟

كاريلو.. لاعب رائع بدرجة مشجع في كتيبة الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن