تحرك منتظر من النصر بعد خطأ حكم الكلاسيكو ضد الاتحاد

تاريخ النشر: 11/10/2022
1096
منذ سنة
تحرك منتظر من النصر بعد خطأ حكم الكلاسيكو ضد الاتحاد

تسببت لجنة الحكام الرئيسية في اتحاد الكرة، بحالة من الإثارة للجدل تتعلق بالحالات التحكيمية لمباراة النصر والاتحاد في الكلاسيكو الأخير الذي احتضنه ملعب مرسول بارك، وانتهى بالتعادل السلبي في دوري روشن، وشهد حالتي طرد.

ونشرت لجنة الحكام فيديو عبر حسابها الرسمي، أكدت فيها على خطأ حكم مباراة الكلاسيكو، بعد إشهار البطاقة الحمراء في وجه عبد المجيد الصليهم محور النصر، وأن العقوبة التي قام بها كانت تستحق بطاقة صفراء فقط.

تحرك منتظر من النصر بعد تأكيد لجنة الحكام خطأ حكم الكلاسيكو

كشف القانوني الرياضي أحمد الأمير، أن النصر يحق له مطالبة لجنة الحكام عن طريق لجنة الانضباط، بإلغاء البطاقة الحمراء، وذلك استنادا إلى نص المادة 93/2، من لائحة لجنة الانضباط.

وتابع القانوني عبر حسابه الشخصي في موقع "تويتر"، أن أحقية النصر في المطالبة بإلغاء البطاقة الحمراء يشترط العودة لحكم المباراة، واعترافه بوقوعه في الخطأ، وذلك قبل أن يتم إلغاء البطاقة الحمراء والغرامة على اللاعب عبد المجيد الصليهم.

وكانت لجنة الانضباط قد قررت معاقبة الصليهم وتغريمه 10 آلاف ريال، بداعي اللعب العنيف في مباراة النصر والاتحاد.

وغاب الصليهم عن مباراة النصر الأخيرة في دوري روشن بداعي الإيقاف، والتي خاضها العالمي ضد أبها، وانتهت برباعية نظيفة للنادي العاصمي.

ويخوض النصر اليوم الثلاثاء، مواجهة الجولة السابعة من دوري المحترفين، ضد العدالة على ملعب مرسول بارك، في الثامنة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، حيث من المنتظر عودة الصليهم للتواجد في التشكيل بعد انتهاء عقوبة إيقافه.

اقرأ أيضا

بعد اتهام النصر.. إسدال الستار على قضية التفويت الخطيرة

آل معمر يرفض طلب جارسيا رسميا.. قرار حاسم في النصر

حمل تطبيق سعودي الآن