خبر "صادم" في الأهلي.. قبل 24 ساعة من مباراة نجران!

تاريخ النشر: 11/10/2022
756
منذ سنة
خبر صادم في الأهلي.. قبل 24 ساعة من مباراة نجران!

تلقى الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي، صدمة كبرى، قبل أقل من 24 ساعة على مباراة نجران، التي تجمع بينهما مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة، ضمن الجولة السابعة من منافسات دوري يلو، الدرجة الأولى.

الفريق الأول لكرة القدم في الأهلي، خاض مباراة وحيدة تحت قيادة المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، في الجولة الماضية من منافسات دوري الدرجة الأولى، عندما تعادل إيجابيًا (1-1) أمام منافسه جدة.

خبر "صادم" في الأهلي.. قبل 24 ساعة من مباراة نجران!

وأشار الإعلامي عبد الله أحمد، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، إلى أن النجم إبراهيم الزبيدي، لن يتمكن رسميًا من المشاركة في مباراة الأهلي، مساء اليوم الثلاثاء، ضد نجران. 

وكانت صحيفة "الرياضية"، أفادت في وقت سابق، أن إبراهيم الزبيدي، تعرض إلى إصابة بـ"التهاب في الوتر"، حيث كان في حاجة إلى العلاج والتأهيل، لمدة تتراوح من يومين إلى 3 أيام، لكنها فيما يبدو، لم تكن مدة كافية.

وتغيب الظهير الأيسر إبراهيم الزبيدي عن أولى مباريات موسيماني مع الأهلي، أمام جدة.

ومن المقرر أن يبدأ المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، باللاعب عبد الباسط هندي في مركز الظهير الأيسر، أمام نجران، تمامًا مثلما فعل في مباراة الأهلي وجدة، الجولة الماضية.

يذكر أن الأهلي ضم النجم إبراهيم الزبيدي من التعاون، صيف 2022، لمدة موسم رياضي واحد فقط، بحثًا عن تعويض رحيل الظهير الأيسر المقدوني جياني اليوسكي إلى صفوف فناربخشه التركي.

ويحتل الأهلي، المرتبة السابعة في منافسات دوري الدرجة الأولى، بـ9 نقاط.

 

اقرأ أيضا

ذهبي الأهلي: الانتماء يفرض دعم إدارة وليد معاذ

إدارة الأهلي تصدم العبدلي .. وأبو ظبي تستقبل المعسكر الخارجي

حمل تطبيق سعودي الآن