رئيس الشباب يثير دهشة الشارع الرياضي السعودي.. ماذا قال عن الهلال

تاريخ النشر: 10/10/2022
9550
منذ سنة
رئيس الشباب يثير دهشة الشارع الرياضي السعودي.. ماذا قال عن الهلال

فرض الفريق الأول لكرة القدم في نادي الشباب، التعادل الإيجابي (1-1)، أمام منافسه الهلال، في مباراة جمعت بينهما، مساء اليوم الإثنين، على ملعب الأمير فيصل بن فهد في العاصمة الرياض، ضمن الجولة السابعة من منافسات دوري روشن السعودي.

الهلال يعيش أيامًا عصيبة تحت قيادة المدرب الأرجنتيني رامون دياز، في ظل الفشل في تحقيق أي فوز في آخر 3 مباريات في دوري روشن السعوي.

الشباب من جانبه، يعيش أيامًا جيدة مع المدرب الإسباني فيسنتي مورينو، بالنظر إلى تجنب الخسارة حتى الآن في منافسات دوري روشن السعودي.

رئيس الشباب يثير دهشة الشارع الرياضي السعودي.. ماذا قال عن الهلال

وحاصرت وسائل الإعلام، خالد البلطان، رئيس الشباب، من أجل الحصول على تعليق منه على استمرار فشل الفريق الأول لكرة القدم في تحقيق الفوز على الهلال، حيث كان آخر انتصار في الدوري السعودي، عام 2014. 

وقال خالد البلطان، رئيس الشباب: "سيأتي اليوم الذي نحقق فيه الفوز على الهلال".

وأشار رئيس الشباب إلى أن فريق المدرب الإسباني فيسنتي مورينو، كان يلعب بـ"أسلوب دفاعي"، لكنه كان يقدم في الوقت نفسه، كرة "جميلة" أمام الهلال، مستدركًا أن التعادل بينهما، يعد عادلًا. 

وأكد رئيس الشباب أن الهلال لا يتأثر بالغيابات أو الإصابات، إذ لم نواجه اليوم، فريق ناشئين أو لاعبين بدلاء، موضحًا أنه شعر كأنه يواجه منتخبًا عالميًا، حيث أن هذا الفريق تم بناؤه بـ"المليارات".

واستكمل بشأن قوة الهلال، سواء على مستوى الأساسيين أو البدلاء: "إذا تشوف أن لاعبًا مثل ناصر الدوسري هو لاعب احتياطي.. فأنت في حاجة إلى أن تعيد ثقافتك الكروية".

وأضاف في تصريح أثار الجدل في الشارع الرياضي السعودي، أن مباراة الهلال، هي لقاء أشقاء، حيث وصفه بـ"ديربي الأخلاق".

ورفض خالد البلطان، الحديث عن شكل المنافسة في الدوري السعودي، موسم 2022-2023، حيث أن الوقت ما يزال مبكرًا من أجل معرفة الفرق المتصارعة على اللقب، خاتمًا الحديث بتوجيه الشكر إلى جماهير الشباب على حضور ديربي الهلال.

اقرأ أيضا

حزن وغضب.. ماذا حدث في غرفة ملابس الهلال بعد مباراة الشباب؟

بعد الشباب.. تعرف على مباراة الهلال القادمة في الدوري السعودي

حمل تطبيق سعودي الآن