رسائل نارية بعد استبعاد بيريرا وبوبيندزا من مباراة الهلال والشباب

تاريخ النشر: 10/10/2022
435
منذ سنة
رسائل نارية بعد استبعاد بيريرا وبوبيندزا من مباراة الهلال والشباب

في مواجهة من العيار الثقيل، يستضيف فريق الكرة بنادي الهلال، نظيره الشباب، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، مساء اليوم "الإثنين"، في ديربي الرياض.

وتقام مباراة الهلال والشباب، ضمن منافسات الجولة السابعة من مسابقة دوري روشن السعودي "موسم 2022-2023".

وذكرت تقارير أن قائمة الديربي، شهدت استبعاد جناح الشباب آرون سالم بوبيندزا، فضلًا عن صانع ألعاب الهلال ماثيوس بيريرا من المباراة.

وتقرر استبعاد آرون بوبيندزا من قائمة الشباب، بعد عودة البرازيلي كارلوس جونيور من الإصابة، فيم تأكد غياب ثنائي الهلال سلمان الفرج وماثيوس بيريرا، مع عودة المحور جوستافو كويلار، بعد تأكد جاهزيته للمشاركة في الديربي.

ماذا قال النقاد عن استبعاد بوبيندزا وبيريرا؟

من جانبه، قال الناقد الرياضي سلطان اللحياني، في تصريحات لبرنامج "أكشن مع وليد"، إنه ضد قرار المدير الفني للشباب فيسنتي مورينو، باستبعاد آرون سالم بوبيندزا من مباراة الديربي، مؤكدًا أن أقوى جبهة يمنى في الهلال، بوجود سعود عبد الحميد، يجب أن تقابلها أقوى جبهة في الشباب، بوجود آرون بوبيندزا.

في المقابل، أكد الناقد الرياضي سامي الحريري، أنه مع قرار المدير الفني للهلال رامون دياز، باستبعاد اللاعب ماثيوس بيريرا؛ مبينًا أن اللاعب لا يطور من آدائه، وهناك الكثير من اللاعبين المميزين القادرين على التواجد في الملعب بدلًا منه، كما قال إن بيريرا عندما تعرض للإصابة لم يحزن عليه أحد من جمهور الهلال.

ويتزعم الشباب صدارة ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 18 نقطة من 6 مباريات، محققًا العلامة الكاملة بأولى 6 جولات، لأول مرة في تاريخه، بينما يأتي الهلال، حامل اللقب، في المركز الخامس، برصيد 13 نقطة، بفارق الأهداف عن النصر "الرابع".

تابع نتائج المباريات دقيقة بدقيقة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

تعرف على حكم ديربي الهلال والشباب

تأكد غياب سلمان الفرج وثلاثي الهلال عن ديربي الشباب

حمل تطبيق سعودي الآن