المفاجأة الكبرى في الكلاسيكو.. تشافي سيصدم العالم أمام ريال مدريد

تاريخ النشر: 09/10/2022
560
منذ سنة
المفاجأة الكبرى في الكلاسيكو.. تشافي سيصدم العالم أمام ريال مدريد

يستعد تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة الإسباني، لتفجير مفاجأة من العيار الثقيل، في كلاسيكو الأرض يوم الأحد المقبل بالدوري الإسباني.

ويتقدم برشلونة حاليا بهدف دون رد على سيلتا فيجو، في اللقاء الذي يجمع بينهما على ملعب كامب نو، في الجولة الثامنة من الدوري الإسباني "الليجا".

ويعاني من برشلونة من أزمة على مستوى الإصابة التي ضربت الفريق في الفترة الأخيرة، وتحديدا في مركز الظهير الأيمن.

وكان الدنماركي كريستنسين رابع الإصابات التي ضربت دفاع برشلونة، خلال الأيام الماضية، بعد إصابة الثلاثي أراوخو، جويل كوندي، هيكتور بيليرين.

وتأتي تلك الإصابات القوية في دفاع برشلونة، قبل 8 أيام فقط، من مواجهة ريال مدريد، في كلاسيكو الأرض، يوم الـ 16 من أكتوبر الجاري، على ملعب سانتياجو برنابيو.

وجاءت إصابة كريستنسين قلب الدفاع الأساسي لبرشلونة، خلال مواجهة إنتر ميلان الإيطالي الثلاثاء الماضي، في الجولة الثالثة لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

مفاجأة تشافي في كلاسيكو الأرض: 

يخوض برشلونة مواجهة سيلتا فيجو في شوطها الأول، بتواجد الظهير الأيسر الشاب أليخاندرو بالدي في مركز الظهير الأيمن، وفي المقابل، كالمعتاد يحتل ماركوس ألونسو مركز الظهير الأيمن.

وكشف الصحفي "خافي ميجيل"، أن تشافي سيعتمد في كلاسيكو على أليخاندرو بالدي في مركز الظهير الأيمن، بسبب سرعته الكبيرة، وقدرته على مواجهة فينيسيوس جونيور السريع للغاية.

وأوضح أن تجربة بالدي في مركز الظهير الأيمن أمام سيلتا فيجو، تعد بمثابة إعداد سيناريو للاعتماد عليه في الكلاسيكو، حال لم يشارك أو يعود كوندي للتدريبات قبل كلاسيكو الأرض.

وبات من المتوقع على مستوى قلبي الدفاع، أن يتواجد الثنائي جيرارد بيكيه وبجواره زميله إريك جارسيا، والجبهة اليسرى ماركو ألونسو واليمنى بالدي في كلاسيكو الأرض، بهذا السيناريو.

اقرأ أيضا

ريال مدريد في كارثة أمام برشلونة.. كورتوا خارج كلاسيكو الأرض

مفاجآت غريبة في تشكيل برشلونة أمام سيلتا فيجو بالدوري الإسباني

حمل تطبيق سعودي الآن