ذهبي الأهلي: "الانتماء" يفرض دعم إدارة وليد معاذ

تاريخ النشر: 09/10/2022
301
منذ سنة
ذهبي الأهلي: الانتماء يفرض دعم إدارة وليد معاذ

أكد عبد الله السيد، العضو الذهبي بالنادي الأهلي، أن إدارة النادي المكلفة من وزارة الرياضة، برئاسة وليد عبد الرزاق معاذ، نجحت إلى حد كبير في عملها، وتبلي بلاءً حسنًا في محاولة إصلاح ما يمكن إصلاحه.

وقررت وزارة الرياضة، تكليف مجلس إدارة برئاسة وليد معاذ، لإدارة النادي الأهلي، بعد قبول استقالة ماجد النفيعي من رئاسة النادي، لحين إقامة جمعية عمومية لإجراء انتخابات مجلس إدارة جديد.

وقال السيد، خلال تصريحات لصحيفة "عكاظ"، إن الإدارة نجحت في التعاقد مع المدرب الكبير بيتسو موسيماني، وبعض اللاعبين الأجانب والمحليين، رغم عامل الوقت، مع طموح الاستعانة بلاعبين جدد في الفترة الشتوية المقبلة، وفق ما يحتاجه المدرب، من أجل زيادة تدعيم واستقرار الفريق.

وأضاف "دعم الإدارة الحالية واجب يفرضه الانتماء، وما يهمنا اليوم هو إعادة فريق القدم، وهذا لن يتأتى إلا بضرورة تغليب مصلحة الكيان، وهذا ما لمسته من كل الأهلاويين بقيادة المدرج الأهلاوي الذي يعد مضرب مثل في العشق والانتماء".

يذكر أن الأمير تركي محمد العبدالله الفيصل، قال إنه، ومعه الجمهور، يذهبون إلى التمديد لإدارة وليد معاذ 4 سنوات؛ كونها الأنسب للمرحلة الحالية، وتستحق الدعم من الجميع".

ويخوض الأهلي رحلة العودة إلى دوري المحترفين، بالموسم المقبل، بعد هبوطه لأول مرة إلى دوري يلو للدرجة الأولى، عقب احتلال المركز الخامس عشر، وقبل الأخير، في ترتيب دوري المحترفين في الموسم الماضي.

ويحتل الأهلي المركز السابع في ترتيب دوري يلو للدرجة الأولى، برصيد 9 نقاط من 6 مباريات، بفارق 6 نقاط عن الأخدود المتصدر، فيما تقرر صعود أصحاب المراكز الأربعة الأولى إلى دوري المحترفين، في نهاية الموسم.

تابع نتائج مباريات اليوم دقيقة بدقيقة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

الأهلي يقلق الهلال والاتحاد.. الجاسم يخطط لـ3 صفقات كبرى

مفاجأة.. موسيماني يطيح بـنجم الأهلي في الشتوية

حمل تطبيق سعودي الآن