دياز في خطر.. 3 أزمات تهدد بقاء رامون مع الهلال

تاريخ النشر: 09/10/2022
375
منذ سنة
دياز في خطر.. 3 أزمات تهدد بقاء رامون مع الهلال

بات مستقبل رامون دياز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال على المحك في الساعات المقبلة وسط أنباء قوية عن امكانية إقالته في الأيام القليلة القادمة وفقا لنتائج الزعيم في دوري روشن السعودي لموسم 2022-2023.

وعلم – سعودي سبورت – ظهور تيارا يدعو إلى إقالة رامون دياز من منصبه حال استمرار التراجع الذي عاشه الفريق في الفترة الأخيرة والذي تمثل في فقدان 5 نقاط غالية في آخر جولتين من عمر الدوري مع تراجع المستوى اللافت للاعبي الهلال سعيا وراء إيقاف النزيف .

ويلاحق شبح الإقالة رامون دياز مدرب الهلال بشكل لافت في ظل 3 أزمات كبرى انفجرت واجهت المدرب الأرجنتيني في الهلال نرصدها في النقاط التالية من الألف إلى الياء.

1.. موقعة الشباب كلمة السر 

تمثل مباراة الهلال مع الشباب في كلاسيكو الرياض المرتقب عنق زجاجة بالنسبة إلى مستقبل رامون دياز المدير الفني للهلال في ظل حاجة الزعيم إلى الفوز للبقاء في دائرة المنافسة على قمة دوري روشن، حيث يصل الفارق بين الهلال والشباب المتصدر إلى 5 نقاط حاليا والفوز يقلل الفارق إلى نقطتين فيما التعثر يضع الهلال بعيدا خطوة جديدة عن المنافسة .

2.. كثرة الإصابات في الهلال

من الملفات التي لاحقت رامون دياز وتسببت في انتقاده كثرة الإصابات الكبرى بين لاعبيه في الفترة الأخيرة وسط اتهامات تشير إلى انتقاد طرق التدريب والإجهاد البدني الذي يتعرض له اللاعبين خاصة بعدما فقد الهلال لاعبين مؤثرين خلال ضربة بداية الدوري لعل أبرزهم المدافع جانج الذي ترك فراغا كبيرا في دفاع الزعيم وتسبب في نزيف النقاط للهلال .

3.. أزمة كبرى مع سالم الدوسري

تمثل أزمة رامون دياز قبل أيام مع لاعبه الكبير سالم الدوسري من نقاط الضعف التي تهدد مستقبل المدرب الأرجنتيني في قلعة الزعيم، حيث جاء اعتراض اللاعب على استبداله في أحد المباريات وهو ما تسبب في توتر العلاقة بقوة بين رامون دياز وإدارة الهلال وسالم الدوسري وزاد من الفجوة الحالية التي أصبح معها المدرب مهددا بالإقالة من منصبه .

اقرأ أيضا

تعرف على حكم ديربي الهلال والشباب

جاهزية بيريرا وكويلار.. الهلال يواصل تدريباته استعدادا للشباب

حمل تطبيق سعودي الآن