مفاجأة كبرى.. تين هاج يصدم بجهل رونالدو وأصدقائه في اليونايتد

تاريخ النشر: 09/10/2022
441
منذ سنة
مفاجأة كبرى.. تين هاج يصدم بجهل رونالدو وأصدقائه في اليونايتد

يبدو أن الهولندي إريك تين هاج، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، بصدد إجراء تغييرات كبرى في لاعبي فريقه، بعدما صدم بجهل بعضهم.

ويستعد اليونايتد لمواجهة من العيار الثقيل، أمام نظيره إيفرتون، مساء اليوم الاحد، ضمن مباريات الجولة العاشرة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويستضيف ملعب إيفرتون "جوديسون بارك"، المواجهة في تمام التاسعة مساءً بتوقيت السعودية، ضمن لقاءات الجولة العاشرة للبريميرليج.

ويأتي الشياطين الحمر من فوز في الدوري الأوروبي أمام أومونيا بثلاثية لهدفين، لكن مواجهته السابقة في الدوري الإنجليزي شهدت هزيمة قاسية بالديربي أمام غريمه مانشستر سيتي بنتيجة (6-3).

مانشستر يونايتد يتواجد في المركز السابع بترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 12 نقطة، ومضيفه إيفرتون في المركز 11 بـ 10 نقاط.

تابع أيضا..

برشلونة يفاوض نجم مانشستر يونايتد.. "ليس كريستيانو رونالدو"

نجم ليفربول يستعد لضرب الأرقام القياسية فى مرمى أرسنال

مفاجأة كبرى.. تين هاج يصدم بجهل رونالدو وأصدقائه في اليونايتد

وفقا لصحيفة "ذا صن" الإنجليزية، فإن ‏تين هاج طلب من نجوم مانشستر يونايتد زيارة متحف النادي بعد أن صُدِم من جهلهم بتاريخ الفريق العريق، وبأن بعض اللاعبين لم يزوروا المتحف من قبل.

وأكدت الصحيفة الإنجليزية، أن المدرب الهولندي أرسل رسالة شديدة اللهجة للاعبيه بعد الهزيمة القاسية أمام السيتي في الديربي.

وقال تين هاج: ‏"من يمثّل مانشستر يونايتد لا يجمد مكانه ولا يُكتسح. أنتم تلعبون لمانشستر يونايتد، هل تعرفون معنى ذلك وتاريخ النادي؟".

وأشارت الصحيفة الإنجليزية الكبيرة، إلى أن المدرب كان غاضبًا جدًا، وصُعِق عندما سأل لاعبيه عن معرفتهم بتاريخ النادي وقال بعضهم أنه لم يزر متحف النادي قط.

اقرأ أيضا

لن ترحل يا كريستيانو.. خيانة جديدة من مانشستر يونايتد لرونالدو

راشفورد ينقذ مانشستر يونايتد في رحلة قبرص بالدوري الأوروبي

حمل تطبيق سعودي الآن