الأهلي قبل مواجهة نجران.. مدة غياب المجحد و"مفاجأة سعيدة"

تاريخ النشر: 09/10/2022
1635
منذ سنة
الأهلي قبل مواجهة نجران.. مدة غياب المجحد ومفاجأة سعيدة

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لملاقاة نجران، يوم الثلاثاء المقبل، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة "الجوهرة المشعة"، ضمن منافسات الجولة السابعة من مسابقة دوري يلو للدرجة الأولى.

وكشفت صحيفة "الرياضية"، عن غياب محمد المجحد، لاعب وسط الأهلي، لمدة تتراوح بين 2-3 أسابيع، قبل العودة إلى التدريبات الجماعية؛ إثر تعرضه لإصابة في الركبة، خلال تدريبات ما قبل مباراة جدة.

اقرأ أيضًا: مفاجأة.. موسيماني يطيح بـ"نجم الأهلي" في الشتوية

ومن المقرر أن يخضع المجحد لاختبار طبي جديد، من أجل تحديد مدى إمكانية مشاركته في مباراة الأهلي أمام الرياض، في الجولة الثامنة من دوري يلو، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، يوم الأحد المقبل.

في المقابل، يتجه المدير الفني بيتسو موسيماني، نحو الاستعانة بلاعب الوسط الجزائري رياض بودبوز، كعنصر أساسي في مباراة الأهلي أمام نجران، كما يقترب الظهير الأيسر إبراهيم الزبيدي، من العودة، بعد خضوعه لاختبار طبي أخير لتحديد مدى إمكانية المشاركة في التدريبات الجماعية، بعد التعافي من الإصابة.

ويحتل الأهلي المركز السابع في ترتيب دوري يلو للدرجة الأولى، برصيد 9 نقاط من 6 مباريات، بفارق 6 نقاط عن الأخدود المتصدر.

يذكر أن الأهلي تعادل مع جدة بنتيجة (1-1)، في أولى مباريات الراقي تحت قيادة المدير الفني الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، ضمن الجولة السادسة من دوري يلو.

تابع نتائج المباريات دقيقة بدقيقة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

الأهلي يقلق الهلال والاتحاد.. الجاسم يخطط لـ3 صفقات كبرى

صدمة لموسيماني.. إصابة نجم الأهلي قبل مواجهة نجران بدوري يلو

حمل تطبيق سعودي الآن