الجولة 7 دوري روشن.. الهلال والشباب في ديربي "البطل والمتصدر"

تاريخ النشر: 10/10/2022
127
منذ سنة
الجولة 7 دوري روشن.. الهلال والشباب في ديربي البطل والمتصدر

يستعد عشاق الكرة السعودية، لمتابعة منافسات الجولة السابعة من مسابقة دوري روشن السعودي "موسم 2022-2023"، والتي تشهد مواجهة من العيار الثقيل بين البطل والمتصدر.

ويلتقي الهلال، حامل اللقب، نظيره الشباب، متصدر الدوري، في مباراة "ديربي الرياض" التي تجمع بين الفريقين على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، غدًا "الإثنين"، في قمة الجولة السابعة من دوري روشن السعودي.

وتستهل منافسات الجولة السابعة، غدًا "الإثنين"، بـ3 مباريات؛ حيث يلتقي الرائد بنظيره الطائي، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بالبريدة، في السادسة والربع مساءً، ثم تقام مباراتان في الثامنة والنصف مساءً، الأولى بين الهلال والشباب على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، والثانية بين الوحدة والباطن، على ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية.

وتختتم منافسات الجولة، الثلاثاء، بـ5 مباريات؛ حيث تقام مباراتان في السادسة والربع مساءً؛ الأولى بين التعاون وأبها، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بالبريدة، وضمك أمام الاتحاد، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية بالمحالة.

وفي الثامنة والنصف مساءً، تقام 3 مباريات؛ الأولى بين النصر والعدالة، على ملعب مرسول بارك بالرياض، والثانية بين الخليج والفتح، على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام، والثالثة بين الفيحاء والاتفاق، على ملعب مدينة المجمعة الرياضية.

ترتيب الدوري

ويتزعم الشباب صدارة ترتيب دوري روشن السعودي، بعد مرور 6 جولات، بالعلامة الكاملة "18 نقطة"، ويأتي الاتحاد في وصافة الدوري، برصيد 14 نقطة، بفارق الأهداف عن التعاون "الثالث"، بينما يأتي النصر في المركز الرابع بـ13 نقطة، بفارق الأهداف عن الهلال "الخامس".

تابع نتائج المباريات دقيقة بدقيقة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

حصاد الجولة 5|الشباب ينفرد بالصدارة وسقوط الهلال..وكلاسيكو أحمر

حصاد الجولة 6| الشباب يتصدر والهلال يتراجع.. وروما يكتب التاريخ

حمل تطبيق سعودي الآن