مفاجأة.. موسيماني يطيح بـ"نجم الأهلي" في الشتوية

تاريخ النشر: 09/10/2022
18396
منذ سنة
مفاجأة.. موسيماني يطيح بـنجم الأهلي في الشتوية

قرر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، منح الضوء الأخضر لرحيل أحد لاعبي الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وتعادل الأهلي مع نظيره جدة بنتيجة (1-1)، في أولى مباراة للأهلي تحت قيادة المدرب موسيماني، في إطار منافسات الجولة السادسة من مسابقة دوري يلو لأندية الدرجة الأولى "موسم 2022-2023".

وذكرت صحيفة "المدينة"، أن موسيماني استقر على رحيل سلمان المؤشر عن صفوف الأهلي، حيث منح الإدارة، الضوء الأخضر بتسويق عقد اللاعب بعد تراجع مستواه بشكل ملحوظ.

وشارك سلمان المؤشر في القائمة الأساسية للأهلي في مباراة جدة، بينما ظهر المؤشر بآداء متراجع، ليتواصل غضب جماهير الراقي ضد اللاعب بسبب مستوياته المتذبذبة في المباريات الأخيرة.

وعقب مباراة جدة، عقد تيسير الجاسم، نائب رئيس الأهلي، اجتماعًا باللاعبين ليطالبهم بضرورة التركيز والعودة لطريق الانتصارات، كما وجه المدرب موسيماني رسالة للاعبين، في أول تدريب لهم عقب المباراة، حيث طالبهم بمضاعفة الجهود وتحسين الآداء.

ويحتل الأهلي المركز السابع في ترتيب دوري يلو للدرجة الأولى، برصيد 9 نقاط من 6 مباريات.

ويستعد الأهلي لمواجهة نجران، يوم الثلاثاء المقبل، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة "الجوهرة المشعة"، ضمن منافسات الجولة السابعة من مسابقة دوري يلو للدرجة الأولى.

يذكر أن سلمان المؤشر يلعب في صفوف الأهلي منذ يوليو 2014، وخاض اللاعب 244 مباراة مع الأهلي في مختلف البطولات، سجل خلالها 30 هدفًا وصنع 33 تمريرة حاسمة.

تابع نتائج المباريات دقيقة بدقيقة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

قرار قد يمنع عودة الأهلي إلى دوري المحترفين.. صدمة مدوية

الكشف عن رئيس الأهلي الجديد رسميا.. بعد نهاية تكليف معاذ

حمل تطبيق سعودي الآن