"من قطر إلى السعودية".. تطورات تاريخية تقرب رونالدو من النصر

تاريخ النشر: 08/10/2022
1124
منذ سنة
من قطر إلى السعودية.. تطورات تاريخية تقرب رونالدو من النصر

شهدت الساعات القليلة الماضية، تطورات تاريخية، تقرب الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، من الانتقال إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر.

ورونالدو قرر الرحيل عن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، في الميركاتو الشتوي القادم، بعد ابتعاده عن التشكيل الأساسي للفريق الأول لكرة القدم، وخلافاته مع المدرب الهولندي إيريك تين هاج.

وعلى مدار صيف 2022.. حاول الهلال، وباعتراف من رئيسه فهد بن نافل، التعاقد مع الأسطورة البرتغالية، قبل أن يتدخل نادي النصر، في صفقة القرن الكبرى.

* تطورات تاريخية تقرب رونالدو من الانتقال إلى نادي النصر

وفي هذا السياق.. أعلن الإعلامي الرياضي دونكان كاستيلز، بحث كريستيانو، عن ناد جديد، للانضمام إليه بشكل رسمي، في يناير القادم.

وكشف كاستيلز في تغريدة عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، عن أن بحث رونالدو، عن ناد جديد، سيبدأ بمجرد عودته من قطر، عقب نهاية مشاركته مع منتخب البرتغال، في كأس العالم 2022.

وتغريدة دونكان، تأتي بالتزامن مع القنبلة التي فجرها الإعلامي الرياضي سعود الصرامي، بشأن صفقة كريستيانو رونالدو، خلال الساعات الماضية.

وكتب الصرامي عبر حسابه بموقع "تويتر": "تطورات هائلة ومزايا جديدة.. تقدم للنجم العالمي كريستيانو رونالدو؛ للحضور لدورينا في الميركاتو الشتوي".

وشدد الإعلامي الرياضي، على أن المفاوضات معقدة وشاقة؛ لكنها تنتقل من مرحلة الجمود، لتشهد حراك جاد بين جميع الأطراف.

ومع حرمان الهلال من التعاقدات، في الميركاتو الشتوي القادم، فإن النصر، يبدو الأقرب للحصول على خدمات الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، مقابل مليار ريال سعودي.

اقرأ أيضا

اتهامات بـالتفويت.. حقيقة قضية النصر الخطيرة مع نجم أبها

قنبلة النصر.. عقوبات جديدة في الطريق إلى الهلال ومسؤوليه

حمل تطبيق سعودي الآن