حسم مستقبل حمد الله مع الاتحاد والمغرب.. "تصريح رسمي وقرار عاجل"

تاريخ النشر: 08/10/2022
1014
منذ سنة
حسم مستقبل حمد الله مع الاتحاد والمغرب.. تصريح رسمي وقرار عاجل

يبدو أن "مستقبل" النجم المغربي الكبير عبدالرزاق حمد الله، قد حُسِم بشكل نهائي، خلال الساعات القليلة الماضية؛ سواء مع نادي الاتحاد، أو منتخب بلاده.

وحمد الله البالغ من العمر 31 سنة، انضم إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، في يناير 2022، قادمًا من النصر، في صفقة انتقال حر.

ويرتبط النجم المغربي الكبير، بعقد مع العميد الاتحادي، حتى 30 يونيو من عام 2023؛ حيث يدخل الفترة الحرة رسميًا، في يناير القادم.

وعلى مدار الأسابيع القليلة الماضية.. ترددت أنباء قوية، عن احتمالية رحيل حمد الله، عن الاتحاد، في يناير القادم، أو بعد نهاية عقده في يونيو 2023؛ خاصة بعد قرار إيقافه "4 أشهر"، قبل تعليق العقوبة مؤقتًا.

* تطورات حاسمة في مستقبل عبدالرزاق حمد الله مع الاتحاد ومنتخب المغرب

ولكن.. الساعات القليلة الماضية، شهدت مؤشرات قوية، على تجديد عبدالرزاق حمد الله، عقده مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد.

وفي المباراتين الأخيرتين للاتحاد، أمام كلًا من النصر وأبها، قام حمد الله، بـ"تقبيل" شعار النادي؛ في إشارة واضحة، إلى حبه الكبير لهذا الكيان، ورغبته في البقاء وعدم الرحيل، مثلما تردد في وسائل الإعلام.

وبالتزامن مع تصرفات النجم المغربي.. أعلن أحمد كعكي، نائب رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد، تجديد عقد أي لاعب، يرغب في البقاء مع الفريق الأول لكرة القدم، ويحب هذا الكيان الكبير.

أما على المستوى الدولي.. فإن عودة عبدالرزاق حمد الله، إلى منتخب المغرب الأول لكرة القدم، باتت شبه مركدة، وذلك لأول مرة منذ عام 2019.

وكشفت تقارير صحفية، في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت، عن مشاركة حمد الله، في كأس العالم "الدوحة 2022" رسميًا، مع منتخب المغرب.

جدير بالذكر أن منتخب المغرب، يتواجد في المجموعة الخامسة المونديالية، إلى جانب كلًا من بلجيكا وكرواتيا وكندا.

اقرأ أيضا

المنهالي يشيد بنجم الاتحاد.. ورسالة لسانتو بعد عبور الفتح

بعد 512 دقيقة.. الاتحاد يقتحم تاريخ الدوري السعودي بـشباك نظيفة

حمل تطبيق سعودي الآن