صدمة كبرى.. تاليسكا مهدد بـ"الرحيل" بسبب نجوم النصر المحليين

تاريخ النشر: 08/10/2022
1120
منذ سنة
صدمة كبرى.. تاليسكا مهدد بـالرحيل بسبب نجوم النصر المحليين

يُقدم البرازيلي أندرسون تاليسكا، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، مستويات سيئة، في بداية الموسم الرياضي الحالي 2022-2023.

وتاليسكا انضم إلى صفوف النصر، في صيف عام 2021، قادمًا من الفريق الأول لكرة القدم بنادي جوانجزو إيفرجراند الصيني.

ومنذ الانضمام إلى قلعة العالمي، لعب النجم البرازيلي 37 مباراة رسمية، مسجلًا 25 هدفًا، وصانعًا 4 آخرين إلى زملائه في الفريق.

* سبب سوء مستوى أندرسون تاليسكا مع النصر في 2022-2023

وفي هذا السياق.. أرجع الإعلامي الرياضي الكبير مبارك الشهري، تراجع مستوى تاليسكا، في 2022-2023 بالمقارنة مع الموسم الرياضي الماضي، إلى "مزاجية" اللاعب المحلي.

وأشار الشهري في تصريحات تلفزيونية، إلى أن الفرنسي رودي جارسيا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، أوكل مهام جديدة إلى تاليسكا، في الموسم الحالي.

وأوضح الإعلامي الرياضي المُقرب من البيت النصراوي، أن هذه المهام الجديدة؛ تتمثل في عودة النجم البرازيلي، إلى خط الوسط؛ من أجل فتح مساحات إلى زملائه في الفريق.

وأضاف: "ولكن سوء اللاعب المحلي، في كثير من المباريات؛ أدى إلى ظهور تاليسكا بهذا المستوى، رغم اجتهاده الكبير طوال الـ90 دقيقة".

ومن ناحيتهم.. تفاعل عشاق النصر، مع تصريحات الشهري، معربين عن خوفهم من أن يدفع تاليسكا، ثمن مزاجية اللاعب المحلي، بالرحيل عن الفريق الأول لكرة القدم.

وتوقع عشاق النصر، رحيل تاليسكا، في حال استمرار هذا المستوى؛ سواء بقرار شخصي منه، أو بفرمان من الإدارة؛ حيث أن اللاعب معروف عنه دائمًا، حبه للتطور، والظهور بأفضل شكل ممكن في المباريات.

اقرأ أيضا

الاتحاد يجدد عقد نجمه.. ويرحب بانتقال ثلاثي الفريق للهلال والنصر

اتهامات بـالتفويت.. حقيقة قضية النصر الخطيرة مع نجم أبها

حمل تطبيق سعودي الآن