قبل الرحيل الشتوي.. كريستيانو رونالدو يهين تين هاج "المغرور" 

تاريخ النشر: 08/10/2022
579
منذ سنة
قبل الرحيل الشتوي.. كريستيانو رونالدو يهين تين هاج المغرور 

يبدو أن علاقة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مع مدربه الهولندي إريك تين هاج، ليست في أفضل حال، خاصة أن الدون لا يمر بمرحلة جديدة في الفترة الحالية.

وحاول رونالدو كثيرا مغادرة مانشستر يونايتد في الميركاتو الصيفي، بسبب عدم رضاه عن عمل الإدارة واختلاف طريقة عمله مع المدرب إريك تين هاج.

وعادت الأزمات من جديد بين كريستيانو رونالدو وإريك تين هاج المدير الفني لمانشستر يونايتد، في أعقاب عدم مشاركته في خسارة الفريق أمام مان سيتي (6-3) في الجولة التاسعة من البريميرليج.

يأتي هذا في الوقت، الذي كشف فيه روي كين أسطورة مانشستر يونايتد، أن كريستيانو رونالدو كان لديه في الصيف الماضي، أكثر من 5 عروض للرحيل عن الفريق، إلا أن الإدارة والمدرب رفضوا الأمر تماما.

وتحول كريستيانو رونالدو للاعب بديل في مانشستر يونايتد هذا الموسم، حيث لم يسجل الدون البرتغالي سوى هدف واحد فقط، في شباك شيريف من ضربة جزاء في الدوري الأوروبي.

تابع أيضا..

اتهامات بـ"التفويت".. حقيقة قضية النصر الخطيرة مع نجم أبها 

عاجل| بعد الهبوط.. أخطر "شكوى" من الأهلي إلى وزارة الرياضة 

ماذا يعتقد كريستيانو رونالدو عن تين هاج؟: 

كشفت صحيفة "تايمز" البريطانية، أن كريستيانو رونالدو، مختلف تماما مع الطريقة التي يدير بها تين هاج التدريبات، خاصة أن مانشستر يونايتد مختلف كثيرا عن أياكس.

وأوضحت أن زملاء كريستيانو رونالدو في مانشستر يونايتد، يتحدثون دائما عن خلافات رونالدو مع المدرب الهولندي.

وأشارت إلى أن رونالدو بات يعتقد بأن تين هاج شخص عنيد للغاية، فيما يتعلق بأمر قابلة للتغيير، وتحديدا فيما يتعلق بالطريقة التي يتبعها في إدارة مانشستر يونايتد.

ويتولى تين هاج منذ بداية الموسم الحالي تدريب مانشستر يونايتد، خلفا للألماني رالف رانجنيك، الذي غادر منصبه في أعقاب فشل الفريق في التأهل لدوري أبطال أوروبا.

ويأتي هذا في الوقت، الذي يحاول كريستيانو رونالدو في الفترة الحالية، استغلال تواجده مع مانشستر يونايتد، من أجل التجهيز البدني قبل المونديال، ومن ثم الرحيل في يناير.

اقرأ أيضا

مفاجأة في مستقبل رونالدو مع اليونايتد.. بعد العروض المشينة لضمه

هل تعرف من هو خماسي الأحلام لمحمد صلاح؟.. يستبعد رونالدو أم ميسي؟

حمل تطبيق سعودي الآن