اتهامات بـ"التفويت".. حقيقة قضية النصر الخطيرة مع نجم أبها

تاريخ النشر: 08/10/2022
1267
منذ سنة
اتهامات بـالتفويت.. حقيقة قضية النصر الخطيرة مع نجم أبها

في واحدة من أخطر القضايا على الساحة الرياضية السعودية.. تلقى نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي أبها، اتهامات خطيرة، عقب الخسارة أمام النصر.

وسقط أبها على أرضه ووسط جماهيره، بثلاثة أهداف دون رد أمام النصر، ضمن منافسات الجولة السادسة، من مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين 2022-2023.

واتهم عدد من الإعلاميين وقطاع كبير من الجماهير، حارس المرمى عبدالله الشمري، بـ"التخاذل" أمام النصر؛ بحجة أنه يلعب في صفوف أبها حاليًا، على سبيل الإعارة من قلعة العالمي.

* رد حاسم في قضية النصر وحارس أبها

ومن ناحيته.. رد القانوني الرياضي الكبير خالد الشعلان، على هذه الاتهامات الخطيرة، التي هزت الشارع الرياضي السعودي، خلال الساعات القليلة الماضية.

وكشف الشعلان عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، عن أن الشمري، رحل عن النصر، بشكل نهائي عن طريق الانتقال الحر، وليس الإعارة، منذ صيف عام 2017.

وأشار القانوني الرياضي، إلى أن الحارس تنقل بين أندية الرائد والكوكب، بعد الرحيل عن قلعة العالمي، قبل أن يستقر في أبها، منذ عام 2020.

وطالب الشعلان، جميع من زعم وجود "تفويت" من الحارس، لمساعدة نادي النصر، على الفوز، بحذف تغريداتهم؛ قبل رفع شكوى رسمية بذلك.

اقرأ أيضا

النصر يكتسح أبها.. ويعبر الهلال بفارق هدف في دوري روشن

الاتحاد يجدد عقد نجمه.. ويرحب بانتقال ثلاثي الفريق للهلال والنصر

حمل تطبيق سعودي الآن