الاتحاد يجدد عقد نجمه.. ويرحب بانتقال ثلاثي الفريق للهلال والنصر

تاريخ النشر: 08/10/2022
6150
منذ سنة
الاتحاد يجدد عقد نجمه.. ويرحب بانتقال ثلاثي الفريق للهلال والنصر

أعلن أحمد كعكي، نائب رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد، تجديد عقد نجم جديد، في صفوف الفريق الأول لكرة القدم؛ لعدة سنواتٍ أخرى.

والاتحاد حقق انتصارًا هامًا، أمس الجمعة، بثلاثة أهدف لواحد، على الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح، ضمن منافسات الجولة السادسة، من مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين 2022-2023.

وبهذه النتيجة.. رفع العميد الاتحادي، رصيده من النقاط إلى 14، في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري، وبفارق 4 نقاط عن الشباب "المتصدر".

* تجديد عقد الشمراني.. وترحيب بـ"انتقال" ثنائي الاتحاد إلى الهلال والنصر

وفي هذا السياق.. كشف كعكي في تصريحات تلفزيونية، عن توصل الإدارة الاتحادية، إلى اتفاق نهائي مع حمدان الشمراني، مدافع وظهير الفريق الأول لكرة القدم؛ لتجديد عقده.

وينتهي عقد الشمراني، مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، في يونيو من عام 2023؛ حيث كان محط أنظار عملاقي الرياض الهلال والنصر.

وأشار نائب رئيس قلعة العميد، إلى أن الإعلان الرسمي، عن تجديد عقد الشمراني؛ سيكون خلال الساعات القليلة القادمة.

وعلى جانب آخر.. رحب أحمد كعكي، برحيل أي لاعب في الاتحاد، خاصة الأسماء التي اقتربت عقودها من النهاية، مع الفريق.

ويدخل الثنائي البرازيلي مارسيلو غروهي وإيجور كورنادو، بالإضافة إلى المصري أحمد حجازي والمغربي عبدالرزاق حمد الله، الفترة الحرة من عقودهم، في شهر يناير القادم، والتي تتيح لهم التوقيع مع أي فريقٍ آخر.

ويحظى حجازي وكورنادو، باهتمام كبير للغاية، من نادي الهلال؛ للتعاقد معهما في صيف عام 2023، بينما وضعت الإدارة النصراوية، المدافع المصري، على رأس أولويتها؛ كما ارتبط اسم حمد الله في أكثر من مناسبة، بقلعة الزعيم.

وشدد كعكي، على أن إدارة نادي الاتحاد، لن تجبر أي لاعب، على البقاء في صفوف الفريق، إذا أراد الرحيل؛ خاصة في ظل عصر الاحتراف.

وأنهى كعكي تصريحاته؛ بالقول: "أما اللاعب الذي يريد البقاء وتجديد عقده مع الفريق الاتحادي، سنقوم على الفور، بتوقيع عقود جديدة معه".

اقرأ أيضا

المنهالي يشيد بنجم الاتحاد.. ورسالة لسانتو بعد عبور الفتح

بعد الفتح.. تعرف على مباراة الاتحاد القادمة في الدوري السعودي

حمل تطبيق سعودي الآن