مايويذر يرحب بتحدي حبيب محمدوف في لقاء قرن جديد

تاريخ النشر: 16/10/2018
1038
منذ 5 سنوات
مايويذر يرحب بتحدي حبيب محمدوف في لقاء قرن جديد

رحب الملاكم الأمريكي الأسطوري فلويد مايويذر، بمواجهة مصارع الفنون القتالية الروسي حبيب نور محمدوف، في مباراة تاريخية هدفها الأول (من يستطيع أن يكسر مسيرة ناجح الأخر).

وحقق حبيب الفوز الأسبوع الماضي، على منافسه الأيرلندي كونور مكجريجور، على لقب بطل العالم لاتحاد (ufc) للوزن الخفيف، في لقاء شهد الكثير من الأحداث الدرامية.

وحافظ حبيب بالفوز على مكجريجور، على سجله خالي من الهزائم طوال مسيرته الرياضية، ليحقق الانتصار الـ 26 على التوالي منذ احترافه عالم المصارعه.

وأعلن محمدوف عن رغبته في تحدي مايويذر مباراة استعراضية، لإيضاح الرياضي الأفضل في تاريخ الفنون القتالية، خاصة أن فلويد لم يتعرض لأي خسارة طوال مسيرته بـ (49) انتصار.

وأبدى فلويد على الجانب الأخر، موافقته لمواجهة البطل الروسي بطل الوزن الخفيف، في تكرار لسيناريو مواجهة المليار دولار والتي إقيمت العام الماضي بين مايويذر ومكجريجور، وحقق فيها الأول الفوز بالضربة القاضية.

وفي تطور سريع للمواجهة المقرر إقامتها خلال الفترة المقبلة، أكد نور محمدوف أن شرطه الوحيد لخوض التحدي المنتظر عدم إقامته بمدينة لاس فيجاس الأمريكية، خاصة أنه لم يحصل على مكافأته المادية والتي تبلغ 2 مليون دولار، نتيجة فوزه على كونور.

وتحقق ولاية نيفادا في الأحداث التي وقعت عقب لقاء حبيب ومكجريجور، والتي هاجم فيها الأول انصار منافسه الأيرلندي بسبب الهجوم عليه وعلى أسرته لدرجة وصلت بهم لمرحلة "السباب".

اقرأ أيضا

قتال المليار على الأبواب.. حبيب يعلن تحدي مايويذر

فيديو| حبيب محمدوف مقاتل لا يعرف الهزيمة ورفض إهانة بلده ودينه

حمل تطبيق سعودي الآن