هدافي دوري روشن 6| جوانكا يتصدر وحمد الله يزاحم ثنائي الهلال

تاريخ النشر: 07/10/2022
146
منذ سنة
هدافي دوري روشن 6| جوانكا يتصدر وحمد الله يزاحم ثنائي الهلال

أسدل الستار على مباريات الجولة السادسة من منافسات دوري روشن السعودي موسم 2022 - 2023، مساء اليوم الجمعة، والتي شهدت استمرار انتصارات الشباب، وفوز الاتحاد والنصر، وتعثر جديد للهلال.

وواصل الشباب مشوار العلامة الكاملة في دوري روشن السعودي، بعد الفوز على الرائد بهدف نظيف، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، فيما تعثر الهلال، حامل اللقب، بالتعادل مع مضيفه الاتفاق دون أهداف، على ملعب الأمير محمد بن فهد.

وحقق النصر فوزًا كبيرًا على مضيفه أبها بنتيجة (3-0)، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية بالمحالة، كما فاز الاتحاد على نظيره الفتح بنتيجة (3-1)، على ملعب الجوهرة المشعة.

وحقق الطائي فوزًا كبيرًا على الخليج بنتيجة (3-0)، على ملعب الأمير عبد العزيز بن مساعد بن جلوي، كما فاز التعاون على الوحدة بنتيجة (2-0)، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بالبريدة، وفاز العدالة على الفيحاء بنتيجة (2-1)، على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية، فيما تعادل الباطن مع ضمك بنتيجة (2-2)، على ملعب نادي الباطن.

ونستعرض لكم في "سعودي سبورت"، خلال السطور التالية، ترتيب الهدافين في الدوري السعودي: 

واصل البرازيلي كارلوس جونيور، مهاجم فريق الكرة بنادي الشباب، تربعه في صدارة هدافي دوري روشن السعودي، بعد مرور 6 جولات، فيما تقاسم 5 لاعبين الوصافة بـ3 أهداف، بعد تسجيل موسونا "الطائي" ثلاثة أهداف أمام الخليج، وتسجيل حمد الله هدف أمام الفتح.

ترتيب الهدافين في الدوري السعودي 

1- كارلوس جونيور "الشباب": 4 أهداف

2- كريستيان جوانكا "الشباب: 3 أهداف

3- عبد الرزاق حمد الله "الاتحاد": 3 أهداف

4- أوديون إيجالو "الهلال": 3 أهداف

5- موسونا "الطائي": 3 أهداف

6 - موسى ماريجا "الهلال": 3 أهداف

تابع نتائج المباريات دقيقة بدقيقة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

حصاد الجولة 4| الشباب والهلال في الصدارة.. وحمد الله يسجل أخيرا

حصاد الجولة 3|الشباب المرعب ينافس الهلال.. وعودة النصر والاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن