عقلية أوروبية.. سعودي سبورت يكشف "مفاجأة" النصر أمام أبها

تاريخ النشر: 07/10/2022
113
منذ سنة
عقلية أوروبية.. سعودي سبورت يكشف مفاجأة النصر أمام أبها

يتقدم الفريق الأول لكرة القدم في نادي النصر، بهدفين نظيفين، أمام مضيفه أبها، في مباراة جارية بينهما مساء اليوم الجمعة، ضمن الجولة السادسة من منافسات دوري روشن السعودي.

النصر، اكتفى أمام ضيفه الاتحاد، بالتعادل السلبي دون أهداف، في لقاء جمع بينهما على ملعب مرسول بارك، ضمن الجولة الخامسة من منافسات دوري روشن السعودي، حيث تلقى المدرب الفرنسي رودي جارسيا، انتقادات جماهيرية.

عقلية أوروبية.. سعودي سبورت يكشف "مفاجأة" النصر أمام أبها

واستطاع النصر في أول 5 دقائق، أمام أبها، تسجيل هدف التقدم عن طريق النجم البرازيلي لويس جوستافو. 

هدف النصر، شهد لقطة "مدهشة" من نجوم الفريق الأول لكرة القدم، حيث اعتمد المدرب الفرنسي رودي جارسيا، على "تكتيك" معروف في الكرة الأوروبية، اعتاد هو نفسه على تطبيقه في تجاربه السابقة، أبرزها مع روما الإيطالي وأولمبيك ليون الفرنسي. 

وحصل البرازيلي لويس جوستافو على الكرة في أول أهداف النصر أمام أبها، بفضل "الضغط العالي"، مفاجأة المدرب الفرنسي رودي جارسيا التي يبدو أنه ينوي العمل عليها، بشكل مستمر في دورينا. 

ويحتاج النصر إلى تحقيق الفوز، من أجل اللحاق بالشباب في ظل أن الأخير لم يخسر أي نقطة في أول 6 مباريات، بعدما جمع 18 من أصل 18 نقطة. 

أما النصر، خسر رفاق رودي جارسيا على يد التعاون (1-0)، كما تعادل (0-0) أمام الاتحاد، ما تسبب في خسارة 5 نقاط من أصل 18 ممكنة، باحتساب الفوز في لقاء أبها.

اقرأ أيضا

بسبب النصر.. قرار رسمي يصدم الاتحاد وجماهيره

اتهامات جماهيرية.. أبو بكر يخون النصر من أجل كأس العالم 2022!

حمل تطبيق سعودي الآن