اتهامات جماهيرية.. أبو بكر "يخون" النصر من أجل كأس العالم 2022!

تاريخ النشر: 07/10/2022
308
منذ سنة
اتهامات جماهيرية.. أبو بكر يخون النصر من أجل كأس العالم 2022!

وزعت جماهير نادي النصر، عبر حساباتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، عددًا من الاتهامات المختلفة إلى المهاجم الكاميروني فينسنت أبو بكر.

المهاجم الكاميروني فينسنت أبو بكر، في موسم 2022-2023، سجل هدفًا واحدًا فقط مع النصر، دون تمريرات حاسمة، في 6 مباريات خاضها حتى الآن في منافسات دوري روشن السعودي، باحتساب لقاء أبها، الذي يظهر فيه، بأداء سيء جدًا.

اتهامات جماهيرية.. أبو بكر "يخون" النصر من أجل كأس العالم 2022!

ومع مرور أول 15 دقيقة من مباراة النصر أمام مضيفه أبها، الجارية مساء اليوم الجمعة، ضمن الجولة السادسة من دوري روشن السعودي، شن قطاع واسع من الجماهير النصراوية، هجومًا عنيفًا ضد أبو بكر. 

واعتبر عدد من جماهير النصر، أن حالة "التخاذل" الذي يظهر بها المهاجم الكاميروني فينسنت أبو بكر، واضحة جدًا. 

ونقل عدد من النقاد الرياضيين المقربين من النصر، تصريحات فينسنت أبو بكر لـ"فيفا"، عندما أكد منذ أسابيع قليلة، أنه بصدد التركيز على ألا يتعرض إلى أي إصابة أو جهد عضلي مضاعف، قبل مشاركة الكاميرون في كأس العالم 2022.

ويرى كثيرون أن ما يقدمه المهاجم الكاميروني مع النصر، بمثابة "الخيانة"، حيث يوفر أبو بكر، المجهودات من أجل منتخب الكاميرون.

أداء أبو بكر في الشوط الأول من مباراة أبها، يدين مهاجم النصر، في ظل تمريرتين صحيحتين فقط، مع الحصول على أسوأ تقييم في أول 45 دقيقة بـ6.3.

وتبقى ما أشارت له جماهير النصر، مجرد اتهامات ليس لها أي سند رسمي، لكن الحقيقة الواضحة هي أن فينسنت أبو بكر، مرشح بشدة من أجل الجلوس على مقاعد بدلاء المدرب الفرنسي رودي جارسيا، قريبًا.

اقرأ أيضا

رد رسمي.. لماذا تم منع جماهير الاتحاد من دخان النصر؟

بسبب النصر.. قرار رسمي يصدم الاتحاد وجماهيره

حمل تطبيق سعودي الآن