رد رسمي.. لماذا تم منع جماهير الاتحاد من "دخان" النصر؟

تاريخ النشر: 07/10/2022
499
منذ سنة
رد رسمي.. لماذا تم منع جماهير الاتحاد من دخان النصر؟

رد المسؤولون عن ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة، أو ما يعرف بـ"الجوهرة المشعة"، على منع جماهير الفريق الأول لكرة القدم في نادي الاتحاد، من تقليد مشجعي النصر بـ"الشعل الدخانية". 

النصر تعادل في إطار الجولة الخامسة من منافسات دوري "روشن" السعودي، دون أهداف، أمام ضيفه الاتحاد، في مباراة جمعت بينهما على ملعب مرسول بارك، حيث أشعلت الجماهير، الأجواء، عن طريق إشعال الدخان البارد أو ما يعرف بـSO2.

رد رسمي.. لماذا تم منع جماهير الاتحاد من "دخان" النصر؟

وأعرب قطاع واسع من جماهير الشارع الرياضي السعودي، عن غضبه، إزاء الموافقة على "دخان" النصر، مع منع جماهير الاتحاد من هذا الأمر. 

وسعى عدد من المشجعين من جماهير الاتحاد، إلى الدخول بـ"الشعل الدخانية" في مباراة الفتح، التي تقام بعد ساعات، مساء اليوم الجمعة، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة، ضمن الجولة السادسة من دوري روشن السعودي.

وأشار حساب مدينة الملك عبد الله الرياضية، الرسمي، على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، إلى أنه تم منع جماهير الاتحاد من "الشعل الدخانية"، بسبب عدم الحصول على موافقات الجهات الرسمية، مسبقًا.

وشدد البيان الرسمي الصادر عن ملعب الجوهرة المشعة، على أنه لا يوجد ما يمنع من استخدام جماهير الاتحاد، الدخان البارد، لكنه يتعين أولًا، حصول مجلس إدارة الرئيس أنمار الحائلي، على الموافقة الرسمية، تمامًا مثلما فعل النصر.

اقرأ أيضا

هل يتم خصم 3 نقاط من رصيد الاتحاد في الدوري؟.. بسبب طارق حامد

كواليس خيانة سانتو المحتملة في الاتحاد.. مفاجأة الموسم

حمل تطبيق سعودي الآن