أخبار الأهلي اليوم| بقاء وليد معاذ 4 سنوات.. وإصابة الزبيدي

تاريخ النشر: 07/10/2022
242
منذ سنة
أخبار الأهلي اليوم| بقاء وليد معاذ 4 سنوات.. وإصابة الزبيدي

شهدت أخبار الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي، الكثير من الكواليس، خلال آخر 24 ساعة، في إطار المشاركة في الموسم الرياضي الجديد 2022-2023.

ويحتل الأهلي المركز السابع في جدول ترتيب دوري يلو للدرجة الأولى، برصيد 9 نقاط من 5 مباريات؛ محققًا فوزين و3 تعادلات، مقابل هزيمة وحيدة فقط.

وتعادل الراقي (1-1) مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي جدة، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية "الجوهرة المشعة"، ضمن منافسات الجولة السادسة من مسابقة دوري يلو للدرجة الأولى.

ويستعرض "سعودي سبورت"، أهم أخبار النادي الأهلي، اليوم الجمعة..

أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم عن مشاركة النادي الأهلي في مسابقة الدوري الممتاز لكرة القدم للسيدات، وانضم الأهلي إلى أندية دوري السيدات، بعدما أكمل استحواذه رسميًا على نادي مراس جدة.

تعرض الظهير الأيسر إبراهيم الزبيدي للإصابة، بالتهاب في الوتر ويحتاج للعلاج من يومين إلى ثلاثة أيام، ومتوقع وصول اللاعب للجاهزية الكاملة لمواجهة نجران المقبلة. 

أعلن الأمير تركي بن محمد العبدالله الفيصل، استقرار أعضاء الشرف الذهبيين في الأهلي، على انتخاب وليد معاذ، رئيسًا للنادي، لمدة 4 سنوات قادمة، بعد نهاية تكليفه.

تألق إزجان أليوسكي ظهير الأهلي المعار لنادي فنربخشة، في فوز فريقه التركي على لارنكا بهدفين نظيفين بالدوري الأوروبي، وحصل أليوسكي على تقييم 6.9. 

حمل تطبيق سعودي الآن