كروس يلمح بالانتقال إلى البايرن صيف 23.. "الرحيل عن مدريد قريب"

تاريخ النشر: 07/10/2022
229
منذ سنة
كروس يلمح بالانتقال إلى البايرن صيف 23.. الرحيل عن مدريد قريب

يستعد النجم الألماني توني كروس لاعب وسط ريال مدريد الإسباني، لتفجير مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن عودته إلى صفوف بايرن ميونخ بعد نهاية الموسم الكروي الجاري.

وعاش توني كروس مع ريال مدريد، طوال السنوات الماضية، مسيرة من النجاحات المحلية والقارية، حيث استطاع الفريق أن يحصد لقب الدوري المحلي ودوري أبطال أوروبا.

ورفض توني كروس الذي انتقل لريال مدريد في صيف عام 2014، قادما من بايرن ميونخ الألماني، تجديد عقده مع ريال مدريد، الذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري.

وينتهي تعاقد توني كروس مع ريال مدريد في صيف عام 2023، حيث رفض اللاعب الألماني أمر التجديد، انتظارا لما سيحدث هذا الموسم.

تابع أيضا..

3 معجزات تحقق حلم لابورتا لعودة ميسي إلى برشلونة

كافاني: ذهبت لطبيب نفسي بسبب برشلونة

كروس يلمح بالانتقال إلى البايرن صيف 23.. "الرحيل عن مدريد قريب"

وقال كروس في تصريحات صحفية: "أحب بايرن ميونخ ، الشائعات التي تقول إنني لا أحب بايرن بسبب بعض القصص هي هراء ، حتى يومنا هذا إذا شاهدت مباراة في البوندسليغا فستكون دائمًا بايرن ، وإلا فأنا لن أشاهد أي شيء ، كل شيء على بخير بيني وبين البايرن".

وتابع: "أمضيت وقتًا رائعًا هناك ، ويجب التأكيد على ذلك بوضوح شديد ، ذهبت إلى هناك بعمر 16 عامًا عندما كنت مراهقًا، لقد تطورت وكان علي أن أفعل ذلك بسرعة كبيرة، وقبل كل شيء، كان علي أن أفعل ذلك بمفردي نسبيًا، لن تبقى سنوات عديدة في النادي إذا لم يعجبك".

وأكمل: "قبل كل شيء، لا يجب أن تخلط الأشياء دائمًا، ليس صحيحًا أبداً أنني غادرت لان بايرن لا يعجبني، أي لاعب من ذلك الوقت سيؤكد أنني شعرت بالراحة حقًا في الفريق، ليس من المفاجئ أن تكون هناك دائمًا قرارات في مجال كرة القدم أو أنك لا تتوافق مع الناس".

وسيواصل ريال مدريد على مدار الفترة المقبلة، الحديث مع توني كروس، لتجديد عقده لمدة موسم واحد فقط على الأقل أي حتى صيف 2024، كما حدث مع زميله لوكا مودريتش.

اقرأ أيضا

هل يكون بايرن ميونخ الحل السحري لكريستيانو رونالدو في يناير؟

بايرن ميونخ المرعب يكتسح فيكتوريا بلزن بخماسية في دوري الأبطال

حمل تطبيق سعودي الآن