هتان ضاحكا: "دعهم يقولون الشباب لم يختبر" ويكشف سر خاص لسوموديكا

تاريخ النشر: 07/10/2022
184
منذ سنة
هتان ضاحكا: دعهم يقولون الشباب لم يختبر ويكشف سر خاص لسوموديكا

تهكم هتان باهبري لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب، من تصريحات الإعلام النصراوي وتأييد جمهور العالمي لمقولة "الشباب لم يختبر". 

نجح فريق الشباب، في تحقيق فوز صعب، على حساب ضيفه الرائد بهدف دون مقابل، في مباراة جمعت بينهما، مساء اليوم الخميس، على استاد الأمير فيصل بن فهد (الملز)، ضمن الجولة السادسة من منافسات دوري "روشن" السعودي.

 وبهذه النتائج، يواصل الشباب الانفراد بصدارة ترتيب جدول الدوري السعودي، محققين العلامة الكاملة خلال 6 مباريات بـ18 نقطة. 

وقال هتان باهبري في تصريحات للناقل الرسمي "SCC" بعد مباراة الرائد: "الحمد لله على الفوز وألف مبروك لجمهورنا، الفوز يجيب الفوز". 

وعن لقاء الرائد، علق باهبري: "كل مباراة ليها شغلها الخاص وعلينا العمل من أجل الفوز، أنت عارف طريقة الكوتش سوموديكا خرب علينا المباراة بيقفل المساحات، دفاع الرائد قوي وضاعت علينا فرص، سوموديكا يخرب اللعب على أي خصم وله أسلوبه ويلعب على الأدوات الموجودة".

وتابع نجم كتيبة الليوث عن زخم النجوم بالفريق: "صعب إنك تضمن خانتك في الشباب، لازم عمل وجهد اللي يخليك تلعب أساسي". 

وسخر هتان مما يتردد بالشارع الرياضي وخاصة بين جماهير وإعلام النصر، قائلا: "الأهم علينا نجمع نقاط ودعهم يتحدثون بأننا لم نختبر بعد". 

جدير بالذكر، هناك تصريح سابق للإعلامي الكبير محمد العنزي المعررف بانتمائه لنادي النصر، خلال تواجده ببرنامج "أكشن مع وليد"، بأن الشباب لم يختبر وبنهاية الموسم لم تجد الشباب على رأس جدول الدوري. 

اقرأ أيضا

أول تعليق رسمي من الشباب على صدارة الدوري السعودي

الشباب يقلب الطاولة على الفيحاء.. ويسبق الهلال في الدوري السعودي

حمل تطبيق سعودي الآن