رسالة نارية من فهد المولد قبل ديربي الهلال والشباب

تاريخ النشر: 06/10/2022
457
منذ سنة
رسالة نارية من فهد المولد قبل ديربي الهلال والشباب

أعرب فهد المولد، جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب، عن سعادته بفوز الفريق على نظيره الرائد، مؤكدًا أن المباراة القادمة أمام الهلال هي الأصعب.

وحقق الشباب فوزًا على نظيره الرائد بنتيجة (1-0)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، ضمن منافسات الجولة السادسة من مسابقة دوري روشن السعودي (تفاصيل المباراة).

وقال المولد، خلال تصريحات لفضائية SSC الرياضية، "أتوقع أن أعود تدريجيًا لمستواي، وأن أشارك قدر المستطاع وأستعيد قوتي، وسيكون مستواي مختلفًا مع الوقت".

وأضاف "الشباب مختلف بشكل تام هذا الموسم؛ فهو يمتلك لاعبين مميزين في كل مركز، ومن الصعب أن تحافظ على موقعك في القائمة الأساسية، أنا أنافس على مركزي، ولم أجد صعوبة في الانسجام مع زملائي، وأرى أن الشباب لديه فكر بطولي".

مباراة الهلال هي الأصعب في الدوري

وتابع المولد "أتوقع أن ينافس الشباب على كافة البطولات التي يشارك بها، لدينا فريق قوي، فزنا في جميع المباريات، والاختبار الأصعب أمام الهلال، وأتوقع لهذه المواجهة أن ترسم ملامح الدوري".

ويستعد الشباب لمواجهة الهلال، في ديربي الرياض، يوم الإثنين المقبل، في قمة الجولة السابعة من مسابقة دوري روشن السعودي.

ويتزعم الشباب صدارة ترتيب دوري روشن السعودي، بالعلامة الكاملة، محققًا 18 نقطة من 6 مباريات، بينما يأتي الهلال في المركز الثالث برصيد 13 نقطة.

تابع نتائج المباريات دقيقة بدقيقة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

عودة الثنائي تشعل مران الشباب.. وأسعار تذاكر مباراة الرائد

أول تعليق رسمي من الشباب على صدارة الدوري السعودي

حمل تطبيق سعودي الآن