"الرقصة الأخيرة".. ميسي يقرر الاعتزال دوليا بعد كأس العالم

تاريخ النشر: 06/10/2022
64
منذ سنة
الرقصة الأخيرة.. ميسي يقرر الاعتزال دوليا بعد كأس العالم

أكد الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي، أن بطولة كأس العالم القادمة قطر 2022، ستكون الأخيرة له مع منتخب التانجو.

ويستعد منتخب الأرجنتين لخوض غمار كأس العالم 2022 إذ يتواجد الألبيسيلستي في مجموعة التي تضم، منتخبنا الوطني السعودي وبولندا والمكسيك.

ويستعد منتخب السعودية الأول لمواجهة الأرجنتين في نهائيات كأس العالم 2022 في قطر، والتي تقام منافساتها خلال الفترة بين 21 نوفمبر و18 ديسمبر المقبلين.

ويلتقي منتخبا الأرجنتين والسعودية على ملعب لوسيل، في 22 نوفمبر المقبل، ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الثالثة في كأس العالم 2022، والتي تضم أيضًا منتخبي المكسيك وبولندا.

وستتحضر الأرجنتين للأمتار الأخيرة قبل العرس الكروي العالمي في قطر بمباراة ودية أخيرة أمام الإمارات في دبي في 16 نوفمبر المقبل، قبل أيام قليلة من افتتاح المونديال.

اقرأ أيضًا:

الكشف عن راتب هالاند الحقيقي في مانشستر سيتي.. رقم خرافي !

بعد الإصابة في قمة ميلان.. تحديد مدة غياب نجم تشيلسي الجديد

"الرقصة الأخيرة".. ميسي يقرر الاعتزال دوليا بعد كأس العالم

قال ميسي في تصريحات لشبكة "+Star": "آخر كأس عالم بالنسبة لي؟ بالتأكيد نعم، أشعر بأنني بحالة جيدة بدنيا، حظيت بفترة تحضيرية رائعة هذا الموسم وهو ما لم يحدث الموسم الماضي بسبب الأحداث والتي بسببها بدأت خوض التدريبيات متأخرا ولعبت بدون إيقاع الفريق، عندما بدأت المسابقات شاركت في التوقف الدولي وأصبت ولم أنه ما بدأته".

وتابع: "أنا أعد الأيام حتى نهائيات كأس العالم، نعم هناك القليل من القلق من الرغبة في أن تكون الآن والعصبية في قول نحن هنا ما الذي سيحدث إنها الأخيرة".

وواصل: "في 2014 كان لدينا فريق رائع، مُتحد، لم نتوقف حتى المباراة النهائية والتي أعتقد أننا كنا نستحق الفوز بها، ركلة جزاء لصالح هيغوايين؟ نعم، بالتأكيد نعم."

وأكمل: "الحقيقة هي أننا لم نكن بخير في كأس العالم الماضية 2018، كانت هناك تغييرات وفوضى كثيرة في منتصف البطولة، تغيير المدرب واللاعبين، انتهى الأمر بشكل سيء ولكني ما زلت أعتقد أنه إذا فزنا بالمباراة الأولى لكان الأمر مختلفًا تمامًا".

جدير بالذكر أن ميسي نجح بالفوز ببطولة كوبا امريكا مع الأرجنتين، في العام الماضي، بعد معاناة طويلة وخسارة 3 نهائيات.

اقرأ أيضا

تمثال ميسي في كامب نو الجديد.. قرار تاريخي من رئيس برشلونة

مفاجأة مدوية.. ليفربول يقترب من ضم ميسي ألمانيا

حمل تطبيق سعودي الآن