النصر يخطط لـ"خطف" نجم الاتحاد.. و"رغبة" بن نافل تقربه من الهلال

تاريخ النشر: 06/10/2022
405
منذ سنة
النصر يخطط لـخطف نجم الاتحاد.. ورغبة بن نافل تقربه من الهلال

نجح مجلس إدارة نادي الاتحاد، برئاسة أنمار الحائلي، في تأمين مستقبل عدد من نجوم الفريق الأول لكرة القدم، والذين شارفت عقودهم، على النهاية.

وجددت الإدارة الاتحادية، عقدي عبدالعزيز البيشي، جناح الفريق الأول لكرة القدم، والمهاجم البرازيلي رومارينيو، قبل دخول الفترة الحرة.

كما توصل مسؤولو العميد، إلى اتفاق نهائي مع الثنائي عبدالرحمن العبود وحمدان الشمراني، لتجديد عقوديهما، والتي تنتهي في يونيو القادم.

* الهلال والنصر "يطاردان" نجم الاتحاد الكبير

ولكن.. هُناك اسم اتحادي كبير، لم يتم التجديد له حتى الآن؛ ويحظى باهتمام من عملاقي الرياض الهلال والنصر، للتعاقد معه؛ وهو قلب الدفاع المصري أحمد حجازي.

وحجازي الذي انضم إلى نادي الاتحاد، في صيف 2020، قادمًا من وست بروميتش ألبيون الإنجليزي، يرتبط بعقد مع الفريق الأول لكرة القدم، حتى يونيو 2023.

وارتبط اسم المدافع المصري في وقتٍ سابق، بالانتقال إلى الهلال؛ وهو الأمر الذي قد يصبح أكثر جدية، في الصيف القادم، حال عدم تجديده مع الاتحاد؛ حيث وضعت إدارة فهد بن نافل، التعاقد مع مدافع أجنبي، على رأس أولويتها، وذلك بعد انتهاء عقوبة الحرمان من التسجيل.

أما النصر.. تفاوض بالفعل في صيف 2021، للتعاقد مع أحمد حجازي، بل أنه عرض على نادي الاتحاد، صفقة تبادلية؛ تتضمن انتقال المهاجم المغربي عبدالرزاق حمد الله، إلى قلعة العميد، في ذلك الوقت.

وإذا قرر حجازي، الرحيل عن الاتحاد، فإن الأقرب انتقاله إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال؛ حيث ألمح المدافع الدولي المصري سابقًا، إلى ترحيبه باللعب بالقميص الأزرق.

ولذلك يبقى السؤال.. "هل ينجح الهلال أو النصر في التعاقد مع أحمد حجازي في صيف 2023 بعد نهاية عقده مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد؟!".

اقرأ أيضا

نجم الاتحاد يتسبب في أزمة خطيرة داخل النصر قبل مواجهة أبها

تهبيط الهلال والاتحاد بسبب النصر؟.. آل معمر يهز الشارع السعودي

حمل تطبيق سعودي الآن