رعب بين جماهير النصر.. "استقالات كبرى وهروب النجوم" !

تاريخ النشر: 06/10/2022
561
منذ سنة
رعب بين جماهير النصر.. استقالات كبرى وهروب النجوم !

أثار الإعلامي الرياضي سعود الصرامي، الجدل في الشارع الرياضي السعودي، بالتزامن مع تذبذب نتائج الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، في الموسم الرياضي الحالي 2022-2023.

والنصر يحتل المركز الخامس، في جدول ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين، برصيد 10 نقاط، وبفارق 5 نقاط عن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب "المتصدر".

وحقق العالمي، 3 انتصارات في مسابقة الدوري، خلال الموسم الرياضي الحالي، مقابل تعادل مع الاتحاد، وهزيمة أمام الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون.

* استقالات مرتقبة.. ورحيل عدد من نجوم النصر !

وكتب الصرامي عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر": "هناك ملامح لتكرار الموسم الصفري، بدأت تلوح في الأفق مبكرًا".

وربط قطاع كبير من الجماهير، بين هذه التغريدة، والفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، والذي أنهى الموسم الرياضي الماضي 2021-2022، بدون أي بطولة؛ سواء محلية أو خارجية.

وألمح الإعلامي الرياضي، إلى "استقالات" عديدة مرتقبة، بالإضافة إلى رحيل عدد من اللاعبين في الفريق؛ بالقول: "اقترب القفز من القارب الخاسر.. هروبًا من الواقع المرير".

جدير بالذكر أن نادي النصر، يستعد لمواجهة أبها، مساء غدٍ الجمعة، ضمن منافسات الجولة السادسة، من مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين 2022-2023.

اقرأ أيضا

آل معمر يستغنى عن ثنائي النصر.. ويضم صفقتين من العيار الثقيل

صعوبة مواجهة النصر وقدرة السعودية في المونديال.. أنسيلمو يفجرها

حمل تطبيق سعودي الآن