"اجتماع مع النصر وإصابة كاذبة".. ثنائي الهلال يهز الشارع السعودي

تاريخ النشر: 06/10/2022
553
منذ سنة
اجتماع مع النصر وإصابة كاذبة.. ثنائي الهلال يهز الشارع السعودي

أثار اثنان من أبرز نجوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، الجدل في الشارع الرياضي السعودي، خلال الأيام والساعات القليلة الماضية.

والإدارة الهلالية نجحت في تجديد عقود، عدد كبير من نجوم الفريق الأول لكرة القدم، خلال الفترة القليلة الماضية، بالتزامن مع الحرمان من التعاقدات، حتى صيف 2023.

والزعيم محروم من التعاقدات، بقرار من غرفة فض المنازعات، وبتأييد من مركز التحكيم الرياضي؛ بسبب تجديد عقد النجم الدولي محمد كنو، على الرغم من توقيع اللاعب للنصر؛ عقب دخوله الفترة الحرة.

* تمرد من أجل النصر.. وكذبة الإصابة

وعلى الرغم من حملة تجديد العقود في الهلال.. إلا أن مستقبل المدافع الدولي علي البليهي، يثير الجدل، داخل قلعة الزعيم.

والإعلامي علي هبة، المُقرب من البليهي، أعلن رفض المدافع الدولي، عرضًا من الهلال؛ لتجديد عقده "موسم واحد"، مقابل 4.5 مليون ريال.

وكشف هبة في تصريحات تلفزيونية، عن عقد نجم الهلال، اجتماعًا مع مسؤولي النصر، في أحد فنادق الرياض؛ لبحث الانتقال إلى الفريق الأول لكرة القدم، في الموسم الرياضي القادم 2023-2024، بشكل مجاني.

ومن ناحيته.. فجّر الإعلامي عبدالكريم الجاسر، المُقرب من البيت الهلالي، مفاجأة من العيار الثقيل، عن النجم البرازيلي ماثيوس بيريرا، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم.

وزعم الجاسر في تصريحات تلفزيونية، عدم معاناة بيريرا، من أي إصابة في الركبة، مثلما أعلن الهلال، وأن غيابه عن مواجهة الاتفاق؛ جاء بقرار إداري وفني، بعد المستوى السيء للاعب.

وبيريرا انضم إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، في صيف عام 2021، في أضخم صفقة بتاريخ المملكة؛ حيث قدرت قيمتها بـ91 مليون ريال.

اقرأ أيضا

إيقاف نجم الهلال بسبب تصرفه المشين؟.. حسم الجدل نهائيا

بعد طلب النصر.. حقيقة معاقبة رئيس الهلال على طريقة آل معمر

حمل تطبيق سعودي الآن