"قرار تشافي النهائي".. بيكيه قائد برشلونة في كلاسيكو الأرض 

تاريخ النشر: 06/10/2022
181
منذ سنة
قرار تشافي النهائي.. بيكيه قائد برشلونة في كلاسيكو الأرض 

سيعود تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة الإسباني، للاعتماد بصفة أساسية على مدافعه المخضرم جيرارد بيكيه، بداية من مواجهة سيلتا فيجو يوم الأحد المقبل في الليجا.

ومازال فيروس الإصابات يضرب فريق برشلونة الإسباني، وذلك بالإصابة القوية التي تعرض لها الدنماركي كريستنسين، مدافع الفريق الكتالوني، خلال مواجهة إنتر ميلان الإيطالي، في دوري أبطال أوروبا.

وبات كريستنسين رابع الإصابات التي ضربت دفاع برشلونة، خلال الأيام الماضية، بعد إصابة الثلاثي أراوخو، جويل كوندي، هيكتور بيليرين.

وتأتي تلك الإصابات القوية في دفاع برشلونة، قبل 10 أيام فقط، من مواجهة ريال مدريد، في كلاسيكو الأرض، يوم الـ 16 من أكتوبر الجاري، على ملعب سانتياجو برنابيو.

وجاءت إصابة كريستنسين قلب الدفاع الأساسي لبرشلونة، خلال مواجهة إنتر ميلان الإيطالي أول أمس الثلاثاء، في الجولة الثالثة لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

تابع أيضا..

هل ينقذ بيكيه برشلونة من الكارثة الكبرى في كلاسيكو الأرض؟ 

بيكيه قائد دفاع برشلونة في سانتياجو برنابيو: 

كشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن جيرارد بيكيه من سيقود دفاع برشلونة في كلاسيكو الأرض ضد ريال مدريد، يوم الـ 16 من أكتوبر الجاري.

وأوضحت أن بيكيه سيكون ثاني المدافعين رفقة زميله إريك جارسيا، ليعوض جيرارد إصابة زيمله الدنماركي كريستنسين الذي سيغيب عن المواجهة.

وأعلن برشلونة أن كريستنسين يعاني من تمزق في الكاحل، وهو ما يعني بأنه سيغيب عن الملاعب لفترة قد تصل لـ 3 أسابيع.

وأشارت إلى أن بيكيه سيكون قائد الدفاع أمام سيلتا فيجو يوم الأحد المقبل، ومن ثم ضد إنتر ميلان يوم الأربعاء، ومن بعده كلاسيكو الأرض أمام ريال مدريد.

وسبق لبيكيه أن خاض 20 مباراة ضد ريال مدريد في ملعب سانتياجو برنابيو، حيث حقق الانتصار في 12 كلاسيكو، وهو ما سيكون نقطة قوة بالنسبة له في اللقاء.

اقرأ أيضا

صدمة كبرى.. تأكد غياب نجم برشلونة عن الكلاسيكو أمام ريال مدريد

هالاند يحطم أسطورة برشلونة الخالدة بسن 22 فقط.. سواريز وريفالدو

حمل تطبيق سعودي الآن