قرار غير متوقع من الحائلي "يصدم" الاتحاد.. عقوبة رسمية

تاريخ النشر: 06/10/2022
1263
منذ سنة
قرار غير متوقع من الحائلي يصدم الاتحاد.. عقوبة رسمية

فاجأ أنمار الحائلي، رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد، جماهير الفريق الأول لكرة القدم، بـ"قرار صادم وغير متوقع".

والاتحاد يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح، مساء غدٍ الجمعة، ضمن منافسات الجولة السادسة، من مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين 2022-2023.

ويحتل العميد الاتحادي، المركز الثالث في جدول ترتيب دوري روشن، برصيد 11 نقطة، وبفارق 4 نقاط عن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب "المتصدر".

* قرار صادم من مجلس إدارة نادي الاتحاد

وفي هذا السياق.. أعلن الإعلامي الرياضي عايد الرشيدي، عدم سداد مجلس إدارة الاتحاد، المبالغ المستحقة للفرنسي يوسف نياكاتي، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم "السابق".

وصُدِر قرار رسمي، بحرمان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد من التعاقدات، في الميركاتو الشتوي القادم؛ في حال عدم سداد مستحقات نياكاتي، المتأخرة.

وكشف الرشيدي في تصريحات تلفزيونية، عن أن الإدارة الاتحادية، تركز حاليًا، على إغلاق بعض القضايا الأخرى، والتي قد تتسبب في حرمان الفريق من التعاقدات، خلال الصيف القادم.

وأضاف: "أما بالنسبة لقضية نياكاتي.. فإن الإدارة الاتحادية، ستقوم بدفع مستحقاته، بعد شهر يناير 2023؛ لأنها غير مهتمة، بالحرمان من التعاقدات، في الميركاتو الشتوي".

وأشار عايد الرشيدي، إلى أن مسؤولي الاتحاد، يعتقدون أن الفريق الحالي "متكامل"، وأنه ليس من الضرورة، التعاقد مع أي لاعب، في الشتاء القادم؛ حيث هُناك قناعة كاملة، بجميع العناصر الأجنبية والمحلية.

اقرأ أيضا

تهبيط الهلال والاتحاد بسبب النصر؟.. آل معمر يهز الشارع السعودي

عقوبات ضد ثلاثي الهلال والنصر والاتحاد.. وحقيقة إيقاف آل معمر

حمل تطبيق سعودي الآن