كان يتحدث عن ضم هالاند للبايرن.. ويؤكد: هذا ما يميز ليفاندوفسكي

تاريخ النشر: 05/10/2022
4
منذ سنة
كان يتحدث عن ضم هالاند للبايرن.. ويؤكد: هذا ما يميز ليفاندوفسكي

أطلق الأسطورة الألمانية اوليفر كان، الرئيس التنفيذي لنادي بايرن ميونخ، تصريحات نارية، بشأن ضم النرويجي إيرلينج هالاند، لاعب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي.

وطالب مسئولي بايرن ميونخ، ضم هالاند في الصيف الماضي، لكن الصفقة لم تتم بسبب المبالغ المالية الكبيرة، التي طالبها بوروسيا دورتموند، ناديه السابق.

ووقع هالاند على عقود انتقاله لمانشستر سيتي في الميركاتو الصيفي، لمدة 5 مواسم، حتى صيف عام 2027.

عقد هالاند مع مانشستر سيتي يحتوى على شرط مثير للجدل، بحسب رغبة اللاعب، حيث يسمح له بالمغادرة بعد موسمين فقط من عقده، نظير دفع شرط جزائي.

تابع أيضا..

مفاجأة مدوية.. ليفربول يقترب من ضم ميسي ألمانيا

جوارديولا يحسم موقف هالاند من الانتقال لمدريد

كان يتحدث عن ضم هالاند للبايرن.. ويؤكد: هذا ما يميز ليفاندوفسكي

قال كان في تصريحات صحفية: "لسنا بحاجة لمناقشة جودة هالاند ، ما أحبه فيه أيضًا هو عقليته، هالاند هو مهاجم نموذجي يدخل أرض الملعب بفكرة واحدة فقط، أريد تسجيل الأهداف".

وتابع: "هذا أيضًا ما يميز روبرت ليفاندوفسكي، المهاجمون مثل هؤلاء الاثنين لا يرون سعادتهم سوى في تسجيل الأهداف، الآن لديه 14 هدفًا في 8 مباريات بالدوري مع مانشستر سيتي، إنه في أفضل حالاته".

وأكمل: "عندما أفكر في موضوع هالاند ، يجب أن أفكر في التناقض بين الدوري الألماني والدوري الإنجليزي الممتاز ، لا يتعلق الأمر بالفرق في عائدات البث التلفزيوني فقط، ولكن أيضًا أن نادي مانشستر سيتي مدعوم من قبل المستثمرين الذين لديهم أموال باهظة".

واختتم حديثه قائلا: "إذا أردنا المواكبة، فنحن كنادي، و أيضًا بصفتنا البوندسليجا ككل، علينا أن نفكر كثيرًا في الأمر ، ولكن هذا بالضبط ما نحاول فعله".

اقرأ أيضا

ليالي الأبطال|خطة برشلونة للتأهل ونجم ليفربول يخذل كلوب

أرنولد يرد على الجميع أمام رينجرز.. هداف ليفربول في الركلات الحرة

حمل تطبيق سعودي الآن