سوبر كلاسيكو| مدرب الأرجنتين يرفض التحجج بغياب ميسي عن مواجهة البرازيل

تاريخ النشر: 16/10/2018
468
منذ 5 سنوات
سوبر كلاسيكو| مدرب الأرجنتين يرفض التحجج بغياب ميسي عن مواجهة البرازيل

تحدث ليونيل سكالوني المدير الفني المؤقت لمنتخب الأرجنتين، عن مواجهة فريقه أمام البرازيل غدا الثلاثاء، في الجولة الثالثة ببطولة السوبر كلاسيكو المقامة حاليا بالمملكة العربية السعودية.

وحقق منتخب الأرجنتين الفوز بأربعة أهداف دون مقابل على العراق في الجولة الأولى، بينما فاز الفريق البرازيلي على منتخبنا الوطني السعودي (2-0).

وقال سكالوني في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الذي إقيم مساء اليوم: "هدفنا دائما في كل مباراة هو تحقيق الفوز، ولكن الأن هدفنا بعيدا عن النتيجة هو تجربة المجموعة الحالية من اللاعبين، والوقوف على مستواهم الفني، حتى نستطيع أن نقيم تقييم شامل للجميع".

وأضاف: "أمامنا في الفترة المقبلة، مشوار طويل للاستعداد لكوبا أمريكا، حيث أن كل مباراة نفكر فيها بشكل مختلف، ولكن النتيجة الإيجابية هدف واضح بالنسبة لنا".

وواصل ليونيل: "إذا تحدثنا عن أفضل اللاعبين في العالم، سنجد أن نيمار وميسي بين الأفضل، ونحن الأن نفقد ليو وبالتالي فأننا نفقد نصف قوة الفريق، ولكن لا مجال للبحث عن أعذاء بسبب غياب ميسي".

وأوضح: "على جميع اللاعبين بقيادة ديبالا في مباراة الغد، البحث عن الفوز وتقديم مستوى كبير يليق باسم الأرجنتين".

وأتم حديثه في المؤتمر الصحفي: "أشكر الجميع في المملكة العربية السعودية على استضافتنا، ونحن سعداء بالتواجد هنان خاصة أن كافة الأجواء من ملاعب التدريب للإقامة والظروف المناخية رائعة للغاية".


اقرأ أيضا

سوبر كلاسيكو| قبل مواجهة الأرجنتين.. مدرب البرازيل يوجه رسالة للجماهير السعودية

أسطورة الأرجنتين يطالب بمارادونا بالتوقف عن مهاجمة ميسي

حمل تطبيق سعودي الآن