موسيماني يستبعد نجم الأهلي حتى نهاية الموسم.. ضحية جدة الأولى

تاريخ النشر: 05/10/2022
2564
منذ سنة
موسيماني يستبعد نجم الأهلي حتى نهاية الموسم.. ضحية جدة الأولى

يبدو أن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للنادي الأهلي، في طريقه لـ"استبعاد" أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم، حتى نهاية الموسم.

وسقط الأهلي، في فخ التعادل الإيجابي (1-1) مع نادي جدة، ضمن منافسات الجولة السادسة، من مسابقة دوري يلو للدرجة الأولى 2022-2023.

وبهذه النتيجة.. رفع الراقي، رصيده إلى النقطة التاسعة، في الترتيب السابع، وبفارق نقطتين عن آخر مركز، يؤهل صاحبه إلى دوري المحترفين السعودي، الموسم الرياضي القادم.

* استبعاد نجم الأهلي لنهاية الموسم

وفي هذا السياق.. كشف الإعلامي الرياضي نايف العتيبي، عن عدم قناعة موسيماني، بإمكانيات اللاعب سلمان المؤشر، جناح الفريق الأول لكرة القدم.

وأشار العتيبي في تغريدة عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، إلى أن المدير الفني الجنوب إفريقي، اعتمد على المؤشر، في التشكيل الأساسي أمام جدة، بناءً على وصية من "سلفه" يوسف عتبر.

وأوضح الإعلامي الرياضي، أن خطة بيتسو موسيماني؛ كانت تتمثل في منح اللاعب، فرصة لمدة شوط ونصف، أمام نادي جدة؛ من أجل الحكم عليه نهائيًا.

وألمح نايف العتيبي، إلى "استبعاد" المؤشر، عن تشكيل الأهلي، حتى نهاية الموسم الرياضي الحالي 2022-2023؛ بقرار من موسيماني، بعد مستواه أمام جدة.

اقرأ أيضا

نائب رئيس نادي جدة: أتوقع الفوز على الأهلي وأرفض فكرة الديربي

في ظهوره الأول مع الأهلي.. كيف استقبلت الجماهير موسيماني؟

حمل تطبيق سعودي الآن