أخبار النصر اليوم| إيقاف كنو سنة.. تهبيط الهلال وسر كاميروني خطير

تاريخ النشر: 05/10/2022
1682
منذ سنة
أخبار النصر اليوم| إيقاف كنو سنة.. تهبيط الهلال وسر كاميروني خطير

شهدت أخبار الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، خلال آخر 24 ساعة، الكثير من الكواليس، في إطار المشاركة في الموسم الرياضي الجديد 2022-2023.

وتعادل النصر مع الاتحاد دون أهداف، في مباراة الكلاسيكو التي جمعت بين الفريقين على ملعب مرسول بارك في الرياض، في قمة الجولة الخامسة من مسابقة دوري روشن السعودي.

ويحتل النصر المركز الخامس في ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 10 نقاط، بفارق 5 نقاط عن الشباب المتصدر، بعد مرور 5 جولات من عمر المسابقة.

ويستعد النصر لمواجهة أبها، يوم الجمعة المقبلة، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية بالمحالة، ضمن منافسات الجولة السادسة من دوري روشن السعودي.

ونستعرض لكم في "سعودي سبورت"، خلال السطور التالية، أبرز أخبار النصر، اليوم الأربعاء..

التسديد للنصر أو التهبيط للهلال

قال الخبير القانوني سعود الرمان، أن  المهلة الممنوحة إلى الهلال، من أجل سداد غرامة قضية محمد كنو، إلى النصر، انتهت صباح اليوم الأربعاء، وسيحصل الأزرق على مهلة إضافية وإذا لم يسدد، سيحرم اللاعب من ممارسة كرة القدم، مدة لا تتجاوز سنة كاملة، وتهبيط الهلال إلى دوري الدرجة الأولى، ومنعه من تسجيل لاعبين جدد. 

أنهاء جدل الكفاءة المالية

قال عبدالله كبوها رئيس لجنة الكفاءة المالية: "هناك ٣ مطالبات ضد نادي النصر من قبل لاعب وناد ووكيل بمبلغ نحو ٤ ملايين ريال تم ترحيلها للفترة المقبلة لوجود حيثيات معينة فيها ولذلك تم وضعها في خانة الجدولة في الإعلان السابق".

جارسيا سبب هبوط مستوى أبوبكر

يرى فهد الهريفي، نجم النصر والمنتخب السعودي السابق، أن سبب هبوط مستوى فينسنت أبو بكر مؤخرا، يعود بسبب التوظيف الخاطئ من قبل المدرب رودي جارسيا، مؤكدا أن المهاجم الكاميروني لا يصلح للعب مركز رأس الحربة الصريح، بالمقارنة مع تألقه مع روسو عندما كان يلعب العالمي كرة لامركزية. 

الكلاسيكو الإسباني وتعديل موعد لقاء النصر

كشفت تقارير إعلامية، عن طلب إدارة النصر تأخير وقت مباراتها مع الفيحاء، لتعارضها مع توقيت كلاسيكو ريال مدريد وبرشلونة.

حمل تطبيق سعودي الآن