تسريب "كارثي" يفضح مؤامرة كبرى على برشلونة في إيطاليا 

تاريخ النشر: 05/10/2022
1070
منذ 3 شهور
برشلونة

تتواصل تداعيات خسارة برشلونة أمام إنتر ميلان الإيطالي بهدف دون رد، في الجولة الثالثة للمجموعة الثالثة بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

ولم يحقق برشلونة هذا الموسم، سوى انتصار أوروبي وحيد، في بداية المشوار، بالفوز على فيكتوريا بلزن التشيكي (5-1)، في الجولة الأولى.

وبات برشلونة يحتل برشلونة الترتيب الثالث في المجموعة الثالثة، برصيد 3 نقاط فقط، من أصل 9 نقاط مستحقة.

وتسبب قرار حكم المباراة، وحكم تقنية الفيديو، في عدم احتساب ركلة جزاء لبرشلونة قبل نهاية الوقت الأصلي بدقيقتين، في إثار غضب مشجعي الفريق الكتالوني.

وطالب لاعبي برشلونة في الدقيقة 90 بضربة جزاء، بعدما لمس الهولندي دومفريس الكرة بيده داخل منطقة الجزاء.

ورفض حكم المباراة احتساب الكرة، التي لمسها مدافع إنتر بيده ركلة جزاء، وهو ما منع الفريق الكتالوني على الأقل من تسجيل هدف التعادل.

تابع أيضا.. 

كواليس "غريبة" من فيفا.. نجم الأهلي يحصل على 20 ألف ريال يوميا! 

كارثة كبرى.. "هولندي" قد يتسبب في خروج برشلونة من دوري الأبطال  

صورة| تصرف "مشين" من تشافي يعقد موقف برشلونة في دوري الأبطال  

تسريب ما حدث بين حكم اللقاء وحكام الفيديو: 

كشف الصحفي الإسباني "سانتي أوفال"، بأن المسئولين عن برشلونة، تحدثوا مع حكم المباراة عقب نهايتها بالأمس، في حالة غضب شديدة، بسبب عدم ذهابه لرؤية ركلة الجزاء.

وأوضح أن حكم المباراة أخبرهم، بأن حكم الفيديو المساعد، قال له عبر السماعات التي تربطهما سويا، بأنها ليست ركلة جزاء.

ورفض حكم الساحة، منح مسئولي برشلونة الغاضبين أي تبرير لهذا القرار من غرفة الفار، وهو ما أثار الشكوك حول نوايا حكم تقنية الفيديو الهولندي "بوف فان بويكيل".

ولم يحتسب الحكم الهولندي  ذاته ركلة جزاء لبرشلونة، وتحديدا لصالح عثمان ديمبيلي في لقاء بايرن ميونخ، عندما كانت النتيجة تعادل سلبي بدون أهداف.

وتسبب عدم احساب الحكم "بوف فان بويكيل"، لركلة جزاء لصالح عثمان ديمبيلي، قبل نهاية الشوط الأول، في سقوط الفريق الكتالوني في الشوط الثاني بثنائية أمام بايرن ميونخ.

حمل تطبيق سعودي الآن